بالصور: عائلة البحيصي بدير البلح تختتم بطولة الوفاء الرياضية لابنها المرحوم نصر

بالصور: عائلة البحيصي بدير البلح تختتم بطولة الوفاء الرياضية لابنها المرحوم نصر
رام الله - دنيا الوطن
نظمت عائلة البحيصي وأصدقاء المحروم نصر البحيصي بطولة رياضية حملت عنوان "الوفاء لأهل الوفاء"، وذلك في نادي العنان في مدينة دير البلح وبحضور د. عادل منصور مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين و كبار عائلة البحيصي وأصدقاء وزملاء المرحوم.

وشكر د. عصام البحيصي شقيق المرحوم نصر الحضور وإدارة نادي العنان على هذه اللفتة الطيبة وكذلك قدم شكره لأصدقاء نصر وزملائه خاصة الأخ الدكتور احمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة شؤون اللاجئين.

وبدوره عدد الدكتور عادل منصور مدير عام المخيمات الفلسطينية في دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين مناقب الراحل نصر قائلا :'أن ما يميز الفقيد نصر البحيصي أنه كان رياضيا متميزا حيث لعب في فريق الجامعة الإسلامية لكرة القدم وكان يلعب في نادي خدمات دير البلح في الفريق الأول لكرة القدم لعدة سنوات ولعب في فريق كرة السلة أيضا وكان اصغر لاعب في الفريق.

وأضاف: أننا اليوم وفي هذا الحفل الحاشد أقول أن المرحوم القائد أبو إياد كان مثالاَ للتواضع والأخلاق، وتربي على حسن الخلق، مجسداَ عبارة الدين المعاملة، حيث كان مبادراَ في كل المجالات، يسامح ولا يعادي، يجمع ولا يفرق، يحب الخير للجميع، ويتميز بنظافة القلب واللسان.