للعروس.. مجوهرات مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي

للعروس.. مجوهرات مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي
يعتبر حجر التورمالين بألوانه الراقية، مثل البنفسجي والأخضر والأصفر والأزرق والبُني، مما جعله خيارًا مثاليًا للكثير من العرائس اللاتي تبحثن عن تصاميم رومانسية وراقية لمجوهرات حفل الزفاف أو شهر العسل.

لذلك إليكِ أجمل المجوهرات المرصعة بحجر التورمالين البنفسجي للعروس الرومانسية، وفق (سيدتي).

خاتم مرصع بحجر التورمالين البنفسجي من شون لين



قدمت ماركة شون لين Shaun Leane العديد من التصاميم الأنيقة لمجوهرات مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Aurora، الذي صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً.

وجاء مرصعاً بحجر التورمالين البنفسجي، وأحجار من الياقوت الوردي والأزرق بقطع دائري، مع حجر العقيق الرودولايت، إضافة إلى الجشمت والرودونيت.

قلادة مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي من إيرين نيوويرث


لتصميم ناعم وأنيق يخطف الأنظار في يوم زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لقلادة من ماركة إيرين نيوويرث Irene Neuwirth،
صُممت القلادة على شكل وردة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي بتصميم فخم وراقٍ يناسب العروس الرومانسية.

سوار مرصع بحجر التورمالين البنفسجي من إيبوليتا



لإطلالة ناعمة وراقية تخطف الأنظار، نقدم لكِ هذا التصميم لسوار Lollipop، من ماركة إيبوليتا Ippolita، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بحجر التورمالين البنفسجي، مع حجر من السيراميك باللون الأبيض.

خاتم مرصع بحجر التورمالين البنفسجي من ديفيد يورمان



قدمت ماركة ديفيد يورمان David Yurman العديد من التصاميم الجذابة لمجوهرات مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Novella، الذي صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بحجر التورمالين البنفسجي، ومرصوفاً بأحجار من الألماس بقطع مستدير.

قلادة مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي من إيفون ليون


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقي وأنيق لقلادة بتصميم رومانسي، نرشح لكِ هذه القلادة من ماركة إيفون ليون Yvonne Léon، التي صُممت على شكل قلب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر التورمالين البنفسجي لإطلالة أكثر بساطة وجاذبية.

التعليقات