محمد رمضان يطلق جديده "بلالين" ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته

محمد رمضان يطلق جديده "بلالين" ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته
محمد رمضان
طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة، بعنوان بلالين، على منصة أنغامي بشكل حصري. وقد شارك مقاطع منها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. تستهل الأغنية كلماتها بـ: "انتو بلالين بلالين..منفوخين انتو..في الهوا طايرين..بوم عليكو بوم..حرب شاملة دايرة عليكو بوم بوم".

بلالين أحدث أغنية محمد لرمضان

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو إن "فكرة البلالين جاءت كونها جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ترافقنا في الأفراح والمناسبات السعيدة فقط، لكنها تختفي في الأوقات الصعبة". وأضاف أنه "يهدي هذه الأغنية لكل بلونة نفخها في حياته منذ أن كان صغيراً إلى الآن".

وكان رمضان قد أطلق أغنية باي باي ثانوية قبل عدة أشهر، وحققت أكثر من 17 مليون مشاهدة، كما تعاون مع الرابر الجزائري سولكينغ في أغنية متعودة دايماً، والتي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

وعلى صعيد السينما وبعد غياب أربع سنوات، بدأ رمضان بتصوير فيلم نمبر ون، والذي سيتم تصوير أجزاء منه في الولايات المتحدة. وكانت آخر الأفلام التي شارك فيها، فيلم الكنز 2، وفيلم الديزل.

وقدّم محمد رمضان مسلسلاً ناجحاً خلال شهر رمضان، وهو مسلسل المشوار مع الفنانة دينا الشربيني، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.
 

 

 



التعليقات