من وحي المحجبات.. شاهدي كيفية تنسيق اللون البرغندي

من وحي المحجبات.. شاهدي كيفية تنسيق اللون البرغندي
يعتبر لون الأحمر البرغندي من أجمل الألوان التي تعشقها النساء في الفترة الأخيرة، فله جماله وفخامته الخاصة، ولأن بعض النساء قد يحترن في طريقة تنسيقه اخترنا لك عدة تنسيقات من وحي مدونات الموضة المحجبات.

تنسيق البرغندي والأسود بأسلوب نادية الخولي



سطع نجم اللون البرغندي على منصات عروض الأزياء، وهو يتناسب بشدة مع اللون الأسود الفاخر، لذا تأنقت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي بفستان برغندي ناعم بقصة واسعة في الصدر وحزام محدد للخصر مع أكمام طويلة وعملية، وأكملت أناقتها بحجاب وقبعة وحذاء باللون الأسود لفخامة مميزة تليق بالمناسبات المختلفة، وفق (سيدتي).

دلال الدوب بإطلالة البرغندي المطبع



إن كنتِ بحاجة لإطلالة كاجوال عصرية باللون البرغندي، يمكنك استلهام إطلالة مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر دلال الدوب، التي ظهرت ببلوزة برقبة مرتفعة باللون الأحمر البرغندي، مع معطف وبنطلون باللون البيج المطبع بالأحمر البرغندي، والمصمم بخصر ضيق، واعتمدت لجمالها حجاباً أبيض واكسسوارات باللون البني.

آية فوزي بتنورة اللون البرغندي



التنورة الواسعة خيار المحجبات الأول لمظهر محتشم ومميز في كل موسم، ومنها أطلت مدونة الموضة المصرية آية فوزي بقميص أبيض عملي وتنورة باللون الأحمر البرغندي، مع حذاء مزين بكتابات سوداء وخيوط ناعمة، وأكملت اللوك بحجاب أبيض وقلادة ضخمة من الفيروز.

تنسيق الأسود والبرغندي من هاجر جمال



لا غنى لكل امرأة أنيقة عن إطلالة كاجوال يومية بألوان مواكبة لأحدث خطوط الموضة، ومنها لفتت أنظارنا بساطة وأناقة مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، حيث ارتدت بلوزة من القطن باللون الأحمر البرغندي مع بنطلون أسود واسع، وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية اللون لخيار أكثر تميزاً.

جهاد البنا بفستان برغندي



الفستان البرغندي الواسع هو خيار مميز ومحتشم للمحجبات، لذا اعتمدته مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بتصميم واسع محتشم بقصة ضيقة في الخصر وأكمام منفوخة، لإطلالة عصرية أكملتها بحجاب عنابي.

جهاد المحلاوي بفستان برغندي للسهرة


لأناقة مميزة تمنحك الفخامة والرقي في السهرات الضخمة، يمكنك اعتماد إطلالة مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، والتي اختارت فستاناً باللون النيود المصمم بأكمام منفوخة مع الزهور المطرزة على أعلى الأكتاف، للوك أكثر تميزًا.

التعليقات