المجلس الوطني الفلسطيني بلبنان ينظم وقفة في ذكرى النكبة الـ 74

المجلس الوطني الفلسطيني بلبنان ينظم وقفة في ذكرى النكبة الـ 74
من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
بادر أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني في لبنان يتقدمهم نائب رئيس المجلس علي فيصل وأمين سر فصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات إلى استذكار الشهداء في الذكرى الـ (74) للنكبة.

ونظمت وقفة وفاء أمام النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مقبرة الشهداء المركزية بالقرب من مخيم شاتيلا، بمشاركة أعضاء المجلس وقيادات فصائل منظمة التحرير ودائرة شؤون اللاجئين ولجان شعبية واتحادات.

وتحدث في الوقفة نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية علي فيصل، بأن الشعب الفلسطيني وبعد مرور 74 عاما على نكبته ولجوء الاحتلال لكل أشكال القمع والإرهاب، فما زال عصيا على الكسر ويقدم كل يوم ملاحم بطولية في الصمود وفي ابتداعه لأشكال المواجهة، وما احياء ذكرى النكبة بشكل موحد إلا دليل على قوة وبسالة هذا الشعب الذي سيبقى وفيا لشهدائه وجرحاه وأسراه وكل من ضحى تحت راية النضال من أجل الحقوق الفلسطينية على مساحة العالم.

وأضاف فيصل، أن تزايد المخاطر على قضيتنا الوطنية تدعو الجميع إلى الالتزام بما توافقت عليه الهيئات الوطنية سواء بتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي أو بمخرجات لقاء الأمناء العامين، وبما يبعث برسالة إلى "العدو" والمجتمع الدولي بموقف الشعب الفلسطيني وخياراته الوطنية على مستوى العلاقة مع إسرائيل ككيان يحتل أرضنا وواجب الجميع مقاومته بكل الأشكال.




التعليقات