الدكتور كلوب يُشارك بمؤتمر علمي كبير مُختص بالقسطرة الطرفية في دولة الامارات

الدكتور كلوب يُشارك بمؤتمر علمي كبير مُختص بالقسطرة الطرفية في دولة الامارات
رام الله - دنيا الوطن
شارك الدكتور محمد كلوب، استشاري أول جراحة الأوعية الدموية والقسطرة الطرفية في قطاع غزة، بمؤتمر علمي كبير في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال كلوب: إنه على مدار خمس أيام، حضر ورشات عمل ولقاءات متعددة مع أطباء من جنسيات متعددة، تختص في جراحة الأوعية الدموية والقسطرة الطرفية.

وأوضح كلوب أن فريق جراحة الأوعية الفلسطيني يحتل موقعاً متقدماً في القسطرة الطرفية، ولكن يجب العمل بجد وثقة عالية من أجل الاستمرار في الحفاظ على الانجازات الفلسطينية في الأعوام المقبلة، التي ستبهر العالم بقدرات الأطباء الفلسطينيين، الذين يعملون بأقل الامكانيات.

وأضاف كلوب لقد شعر جميع الحاضرين بالصدمة من قدرة الطبيب الفلسطيني على العمل في ظل نقص الامكانيات والصعوبات المحيطة بالطواقم الطبية في قطاع غزة تحديداً نتيجة الحصار الاسرائيلي ومنع دخول المعدات الطبية.

وأبرق الدكتور كلوب بالتهنئة للطواقم الطبية التي تعمل في جراحة الأوعية الدموية والقسطرة الطرفية في مستشفى غزة الأوروبي ومستشفى القدس، وتقدم الدكتور كلوب بالشكر للدكتور رفعت سلمان استشاري الأشعة التداخلية والقسطرة الطرفية، وهنأه على اختياره عضو اللجنة الادارية للجمعية العربية للأشعة التداخلية.

كما شكر رئيس اللجنة العلمية للجمعية والمنظمة للمؤتمر والرئيس السابق للمؤتمر د. محمد الطوالة  وللأستاذ فايق أبو سمرة وللدكتور محمد مطر، قائلاً سنُشارك ان شاء الله بالمؤتمر العام المقبل.