شاهد: ديكور فيلا أحمد زاهر من الداخل

شاهد: ديكور فيلا أحمد زاهر من الداخل
يعتبر الفنان المصري احمد زاهر؛ من الفنانين الذين اثبتوا مكانتهم وجدارتهم في الساحة الفنية؛ وهو صاحب الشخصية الهادئة والمحبوبة وسط زملائه بالوسط ؛ والذي ينعكس بشكل كبير على ديكور منزله هو وزوجته هدى وبناته الأربعة.

و يسيطر على ديكور الفيلا اللون الأبيض من حيث دهانات الحوائط والأثاث والأكسسوارات؛ والتي تعكس الهدوء والرقي والتي تتماشي مع أي ألوان سواء للأثاث أو الستائر أو السجاد، مع جزء من الشقاوة والمعاصرة؛ والمستوحاه من شخصية بناته تحديداً ملك وليلى زاهر، وفق (الجميلة).

غرفة الجلوس










غرفة الجلوس تشبه شخصيته الهادئة، من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور؛ حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر.

و اختار كنبة جمعت بين اللونين الأبيض والرمادي؛ وممن المعروف أن اللون الرمادى هو من الالوان العصرية والمحايدة أيضاً والتي تتماشي مع أي ديكور وأي ألوان.

حديقة كبيرة



لاحظ من خلال الصور ان منزل زاهر يضم حديقة كبيرة وخلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان التي تقضي فيه الأسرة وخاصة البنات معظم أوقاتهم من حيث تدريب "الكيك بوكس"؛ أو حتى قضاء الوقت مع أصحابهم ومشاركة لحظاتهم ومناسبتهم المميزة بها.

التعليقات