مدرب المنتخب المصري يعلن قائمة المحترفين لمواجهتي غينيا وإثيوبيا

مدرب المنتخب المصري يعلن قائمة المحترفين لمواجهتي غينيا وإثيوبيا
منتخب مصر
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المدرب الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم إيهاب جلال، قائمة المحترفين الذين سيخوضون الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ولأول مرة، تم توجيه الدعوة، إلى لاعب وسط مونتريال الكندي أحمد حمدي، استعدادا لمواجهة غينيا وإثيوبيا.

وشهدت التشكيلة التي يتقدمها القائد مهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عودة مهاجم قونيا سبور التركي أحمد حسن "كوكا" ولاعب وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي سام مرسي، فيما استمر غياب قطب دفاع اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي لشفائه للتو من الإصابة التي كان تعرض لها في فبراير الماضي أثناء مشاركته مع الفراعنة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

ومن المقرر أن تلعب مصر مع غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل.

وقائمة المحترفين في الخارج: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) ومحمود حسن تريزيغيه (باشاك شهير التركي) وعمر مرموش (شتوتغارت الألماني) ومصطفى محمد (غلطة سراي التركي) وأحمد حسن "كوكا" (قونيا سبور التركي) ومصطفي فتحي (التعاون السعودي) وأحمد حمدي (مونتريال الكندي) وسام مرسي (إيبسويتش تاون الإنجليزي) وأحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي) وكريم حافظ (يني ملطية (التركي).

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في نيسان/إبريل الماضي، تعيين إيهاب جلال مدربا جديداً لمنتخب "الفراعنة" خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي فشل في قيادة منتخب مصر بالتأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

التعليقات