لصيف 2022.. إليكِ أجمل النظارات الشمسية باللون الأحمر

لصيف 2022.. إليكِ أجمل النظارات الشمسية باللون الأحمر
تعتبر النظارة الشمسية من أهم قطع الإكسسوارات في خزانة كل فتاة خاصة في فصل الصيف، ومع تعدد التصاميم والموديلات، تظل النظارات الملونة من صيحات الموضة الرائجة بين الكثير من الصبايا؛ لما تتمتع به من عصرية وجاذبية تلائم أجواء الصيف الحيوية.

لذلك إليكِ أجمل موديلات نظارات شمسية باللون الأحمر لصيف 2022، وفق (سيدتي).

نظارة شمسية باللون الأحمر من جيني Genny



قدمت ماركة جيني Genny العديد من التصاميم الأنيقة لنظارات شمسية باللون الأحمر، أعجبنا منها هذا التصميم العصري الذي يناسب إطلالتك الصيفية، لنظارة حمراء بإطار عريض، مع عدسات زجاجية مربعة بتصميم كبير باللون العسلي، إضافة إلى ذراعين باللون الأحمر بتصميم شبابي أنيق.

نظارة شمسية باللون الأحمر من لورا بياغوتي



لإطلالة أنثوية أنيقة، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لنظارة شمسية من ماركة لورا بياغوتي Laura Biagiotti، فقد صُممت النظارة بإطار رفيع باللون الأحمر، وجاءت مُطبعة برسوم باللون الأبيض والأسود، مع عدسات زجاجية بتصميم بيضاوي باللون الرمادي.

نظارة شمسية باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي



لتصميم جذاب وناعم، يُمكنك اعتماد هذه النظارة الشمسية من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، التي صُممت بإطار رفيع باللون الأحمر الداكن، وجاءت بعدسات زجاجية بتصميم صغير باللون الأحمر، مع ذراعين باللون الأحمر الداكن بتصميم رفيع.

نظارة شمسية باللون الأحمر من سونيي Sunnei


قدمت ماركة سونيي Sunnei العديد من التصاميم الجذابة والعصرية لنظارات شمسية باللون الأحمر، أعجبنا منها هذا التصميم لنظارة شبابية أنيقة، صُممت النظارة بإطار عريض باللون الأحمر، مع عدسات زجاجية مستطيلة باللون العسلي، مع حزام حول الرأس باللون الرمادي.

التعليقات