أبو هولي: التاريخ لن يعود إلى الوراء والاحتلال الإسرائيلي إلى زوال

أبو هولي: التاريخ لن يعود إلى الوراء والاحتلال الإسرائيلي إلى زوال
من المهرجان
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، أن القيادة الفلسطينية وشعبنا وقواه الحية ستواجه كل المشاريع التصفوية، وستعمل على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على الأرض الفلسطينية.

ونقل د. أبو هولي خلال المهرجان الجماهيري الذي نظمته دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية واللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة الـ (74)، اليوم الاثنين، في قاعة الرياض بجامعة الأزهر–فرغ المغراقة، تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتأكيده بأن حق العودة أمانة في عنقه وخط أحمر لدى القيادة الفلسطينية لا مساومة عليه، ولا تفريط فيه، مهما بلغت التضحيات.

وشارك في المهرجان الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس ومحافظ محافظة غزة إبراهيم أبو النجا ومحافظ محافظة الشمال صلاح أبو وردة ومحافظ محافظة خانيونس د.أحمد الشيبي.

كما وشارك محافظ محافظ رفح أحمد نصر وممثلي القوى وفصائل منظمة التحرير وممثلي المنظمات الأهلية والمؤسسات المجتمعية والمراكز النسوية والشبابية وذوي الاحتياجات الخاصة، وهيئة المتقاعدين العسكريين، والوجاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية والشبيبة الفتحاوية. 

وشدد د. أبو هولي على أن الشعب الفلسطيني أثبت للعالم بأنه يأبى النسيان، ويأبى التنازل عن حق العودة، وسيبقى متمسكاً بحقوقه الوطنية مختزناً في ذاكرته أسماء مدنه وقراه مهما تغيرت.