فيديو: آيتن عامر تخطف الرجالة

فيديو: آيتن عامر تخطف الرجالة
آيتن عامر وأكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا
على خطى النجاح اللافت الذي حصدته أغنية (ستو أنا) والتي أطلقها الفنان الكوميدي أكرم حسني، وشاركته الغناء آيتن عامر، كعمل دعائي للمسلسل الرمضاني مكتوب عليا، دخلت آيتن عامر مجال الغناء، عبر أغنية (خطافة الرجالة). الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان Niiis.

آيتن عامر

خطافة الرجالة لم تكن التجربة الغنائية الأولى لآيتن، حيث كانت قد أطلقت في كانون الثاني/ يناير الماضي أغنية بناقص، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وحققت أكثر من ثلاثة مليون مشاهدة.

وخلال رمضان، قدّمت آيتن عامر مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، وهنادي مهنا، والذي حقّق شعبية كبيرة، ونسب مشاهدات عالية في أنحاء الوطن العربي. 

كما ظهرت ضيفة في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وأطلقت تصريحات أثارت الجدل، حيث ردّت على اتهامات تقليدها لإطلالات سمية الخشاب، فقالت "مبدئياً أنا مبتابعش سمية الخشاب..والستايلست بتاعتي لما بتابع حد من المشاهير بتابع الناس اللي بتعرف تلبس وتتكلم واللي عندها محتوى..وهي مش متابعة سمية الخشاب".

آيتن عامر، الشقيقة الصغرى للفنانة وفاء عامر، اشتهرت بكلمة "أحبوش" وذلك في دورها في مسلسل الزوجة الرابعة، عام 2012، مع النجوم مصطفى شعبان، ودرة، وهبة مجدي وعلا غانم.
 

 

 




التعليقات