أندرسن جلوبال تعزز حضورها في سلوفينيا

رام الله - دنيا الوطن
قامت "أندرسن جلوبال" بتعزيز قدراتها القانونية والضريبية في سلوفينيا من خلال إنشاء "أندرسن أدفايزوري" المحدودة، التي توفر خدمات الضرائب والمحاسبة والتقييم وغيرها من الخدمات الاستشارية الأخرى الخاصة بالأعمال.

و تعتبر "أندرسن" في سلوفينيا شركة تابعة لشركة المحاماة "سينيكا آند بارتنرز" المحدودة، وهي عضو في "أندرسن جلوبال" منذ عام 2021.

و تعمل كاتارينا كريسال، الشريكة الإدارية القطرية لشركة "أندرسن" في سلوفينيا عن كثب مع العملاء من الشركات والأفراد لتقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية المتعلقة بالضرائب والمحاسبة والتقييم والأعمال المرتبطة بها والتي تغطي عمليات الدمج والاستحواذ والعناية الواجبة وإعادة الهيكلة المالية والإعسار المالي وضريبة القيمة المضافة وتسعير التحويلات.

وقالت كاترينا في هذا السياق: "في بيئة الأعمال التي نشهدها اليوم، يحتاج العملاء إلى حلول متكاملة والأفضل ضمن فئتها." وأضافت: "تساهم إضافة شركة ’أندرسن‘ في سلوفينيا، إلى جانب الخدمات القانونية المقدمة عن طريق ’سينيكا آند بارتنرز‘، بضمان حصول العملاء على حلول شاملة بسلاسة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وفي المقابل، يسهم ذلك في تعزيز إستراتيجية تطوير شركتنا ويضعنا في مكانة تمكننا من توفير خدمات أفضل لعملائنا بدعم من الشركات الأخرى الأعضاء والمتعاونة مع ’أندرسن جلوبال".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "من خلال توسيع قدراتنا في سلوفينيا، سنتمكن من تزويد عملائنا بمجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة، والتي تعزّز قدراتنا في السوق وتغطيتنا في المنطقة، فضلاً عن التزامنا بتقديم خدمة عملاء سلسة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم.

و تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 10,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من  340موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.