حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها..كم أصبح عمرها؟

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها..كم أصبح عمرها؟
حلا الترك
احتفلت الفنانة الشابة حلا الترك، بعيد ميلادها، يوم أمس؛ فشاركت، متابعيها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) صورة، كتبت عليها "20"، في إشارة لبلوغها عشرين عاماً.

حلا الترك فنانة بحرينية، دخلت مجال الفن مبكراً، وكان برنامج (آراب جوت تالنت) بوابتها نحو النجومية، إذ خطفت قلوب الناس بأدائها رائعة أحلام (ما يصح إلا الصحيح).  

حلا الترك تحتفل بميلادها

في بداياتها، قدّمت أغاني طفولية، مثل بنيتي الحبوبة مع الفنانة مشاعل، والتي حققت أكثر من 523 مليون مشاهدة على (يوتيوب)، وأغنية طفشانة. وتحولت بعدها للأغاني العاطفية، مثل أغنية ممنوع اللمس التي حققت 140 مليون مشاهدة.

طرحت حلا الترك قبل ثلاثة أشهر أغنية أنا مجنونة، كما شاركت في مسرحية زين للأبد، والتي عُرضت في موسم عيد الفطر، بمشاركة فاطمة الصفي، وليلي عبد الله، وطلال باسم، وجود عزيز. 

أثارت حياتها الشخصية الكثير من الجدل، بدءاً بانفصال والديها، وزواج والدها المنتج محمد الترك بالفنانة المغربية دنيا بطمة، وقضايا حضانتها وإخوتها، ومن ثم رفعها قضية على والدتها، لاستعادة حقوقها المالية منها. تعيش اليوم حلا الترك حياة مستقرة، في مدينة دبي، حيث تكمل دراستها الجامعية، وتمارس نشاطها الفني.

حلا الترك

 

 

 


التعليقات