تعرف على قائمة السيارات الأكثر أمانًا في 2022

تعرف على قائمة السيارات الأكثر أمانًا في 2022
أصبحت أنظمة الأمن من الكماليات الرئيسية في السيارات الجديدة، وضمن موديلات 2022 تتوافر مجموعة متميزة من السيارات بأنظمة أمن فائقة.

لذلك تعرف على أكثر سيارات 2022 أمن لما تتمتع به من أنظمة سلامة تقنية مساعدة للسائق، وفق (العين الإخبارية).

و ضمن القائمة يأتي طراز سوبارو "أوتباك" موديل 2022 ضمن أكثر موديلات العام أمن، بمختلف فئاته ويتمتع بأنظمة أمن مساعدة للسائق تشمل نظام التنبؤ بالصدمات، ونظام الفرامل ذاتية التفعيل، ونظام ضبط السرعة ونظام للحفاظ على المسار، ونظام لرصد المنطقة العمياء خلف السيارة.


من بعده، ضمت القائمة أيضا طراز تسلا موديل 3 الكهربائي، ويتمتع بأنظمة أمن مساعدة للسائق تشمل نظام الفرامل ذاتية التفعيل، ونظام للحفاظ على المسار، ونظام لضبط السرعة.


كذلك طراز تويوتا كامري، ويتمتع بانظمة أمن مساعدة للسائق تشمل نظام التنبؤ بالصدمات، ونظام الفرامل ذاتية التفعيل، ونظام ضبط للتنبيه في حالة الخروج عن المسار، ونظام للحفاظ على المسار، ونظام لضبط السرعة.



ضمن القائمة بين أكثر سيارات 2022 أمانا يأتي طراز تويوتا كورولا بفئتيه السيدان والهاتش باك، ويتمتع بأنظمة أمن مساعدة للسائق تشمل نظام التنبؤ بالصدمات، ونظام الفرامل ذاتية التفعيل، ونظام للتنبيه في حالة الخروج عن المسار، ونظام للحفاظ على المسار، ونظام لضبط السرعة.


شملت القائمة "من ماركة فولفو كل من طراز S60 وطراز S90 وطراز V60 Cross Country، جميعها ضمن أكثر السيارات أمانا بين موديلات 2022، وأبرز ما تتمتع به من أنظمة امن وحماية، نظام شبه ذاتي للقيادة، ونظام للفرامل ذاتية التفعيل في حالات الطوارئ، ونظام لضبط السرعة والحفاظ على المسار.


التعليقات