تعرفي على ألوان المناكير المناسبة للبشرة القمحية

تعرفي على ألوان المناكير المناسبة للبشرة القمحية
تعتبر الأظافر جزءً من مظاهر الجمال والمظهر الأنيق لكل إمرأة، ومن الأمور المهمّة التي تُميّزها وتُعطيها جاذبية  وإطلالة مميزة، مواكبة لأبرز صيحات موضة الجمال.

وهناك العديد من ألوان مناكير الأظافر للإختيار من بينها، من الألوان الغنية والفاخرة إلى الجريئة والمشرقة، وتُعتبر مثالية للبشرة القمحية، و في الآتي، إليكِ مجموعة من أجمل ألوان المناكير الرائعة التي تتناسب تماماً مع البشرة القمحيه لتستوحي منها وتختاري ما يعجبك، وفق (الجميلة).

أجمل ألوان مناكير للبشرة القمحية


ألوان مناكير قوس قزح بأسلوب فرنش أومبري للبشرة القمحية


يُعدّ هذا المزيج من الألوان رائعاً لإبراز جمال أظافرك بأسلوب بسيط وأنيق، وهو يُهيمن على عالم الجمال والموضة في ربيع وصيف 2022.

و إنه لون أنيق وجذاب، خاصةً إذا أضفت إليه طبقة لامعة لا تترددي في اختياره، للظهور بإطلالة أنيقة وعصرية بعيداً عن الاختيارات التقليدية لألوان المناكير وأكثر ما يميزه أنه غني جداً مما يجعله إختياراً رائعاً لصاحبات البشرة القمحيه. 

ألوان مناكير الأبيض مع الغليتر الفضي للبشرة القمحية


يُعتبر هذا اللون صيحة رائجة في موسم ربيع وصيف 2022. ويُعدّ خياراً أنثوياً رائعاً، للحصول على أظافر مذهلة بلمسة إبداعية فريدة.

و يخلق هذا الطلاء لمسة لأظافرك مثيرة للإهتمام، ومظهراً سلساً ورائعاً لصاحبات البشرة القمحيه، و يمكنك اختيار الدرجات الفاتحة والشفافة من اللون الأبيض وتطبيقها بشكل لون موحد مع إضافة لمسة من التألق إلى هذا اللون باستخدام الغليتر الفضي سواء كانت رشات صغيرة أو بقع أكبر، لإطلالة مثيرة ومميزة، كما أنه يتناسب جيداً مع مجموعة متنوعة من المناسبات غير الرسمية إلى شبه الرسمية. 

ألوان مناكير السومو للبشرة القمحية


إذا كنت تبحثين عن ألوان مناكير تُزين أظافرك بأسلوب عصري وملفت، وتُليق ببشرتك القمحية، فإنّ هذا اللون هو الخيار الأنسب لك يُعد هذا اللون طريقة رائعة لإضافة لمسة أنثوية إلى أظافرك، ويخلق مظهراً مثيراً للإهتمام.

و هو لون مشرق وجريء، وأحد الخيارات المفضلة لربيع وصيف 2022، و يمكن أن يبدو هذا اللون منعشاً وعصرياً عند إقرانه باللون الأسود بطريقة أنثوية.

ويمكنك أيضاً اللجوء إلى الحبيبات البرّاقة وإضافتها إمّا من الأسفل، أو من الأعلى أو حول الظفر للحصول على أظافر أكثر جاذبية، في مناسباتك المسائية، و هذا اللون هو إختيار رائع للأظافر الطويلة والقصيرة ومناسب للبشرة القمحيه.

ألوان مناكير فرنش أومبري بألوان الباستيل الأخضر للبشرة القمحية


من بين صيحات موضة ألوان مناكير 2022، للبشرة القمحية، تصدّر هذا اللون عالم الموضة والجمال، وهو من الألوان العصرية التي ستمنحك إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتناسب أجواءك المرحة إنه لون رائع ويمتزج جيداً مع الألوان الناعمة الأخرى الداكنة والفاتحة.

و يناسب البشرة القمحية وهو ممتع بشكل مدهش، مما يجعله مناسباً تماماً للأظافر من جميع الأطوال والأشكال من مميزاته أنه يمكنك تنفيذه في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل.

التعليقات