شاهد: زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها في أجواء صاخبة

شاهد: زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها في أجواء صاخبة
زينة مكي
احتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي بعيد ميلادها، يوم أمس، في أجواء ساحرة، وسط جلسة خلّابة مطلة على مضيق البوسفور، حيث شاركت متابعيها أجواء الاحتفالات عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور (إنستغرام).

وكتبت مكي "سلسلة من المفاجآت على البوسفور..شكراً من قلبي للناس الحلوة على هذه المفاجأة..صديقي حسام فرفور وإسماعيل". وأضافت "الشمس صارت ببرج الثور بس بعدني عَم طَفّي شمعة برج الحمل". واستكمالاً لأجواء الاحتفال، أضيء جسر البوسفور باسم زينة مكي احتفالاً بذكرى ميلادها.

زينة مكي في أحدث ظهور

وتتواجد زينة مكي في تركيا، لتصوير فيلم الهيبة، حيث ستشارك النجم السوري تيم حسن بطولة الفيلم، وذلك بعد خمسة مواسم ناجحة من المسلسل الأكثر شهرة (الهيبة) خلال السنوات السابقة.

وكان لزينة مشاركة ناجحة في مسلسل صالون زهرة، الذي عُرض خلال الصيف الماضي، كما شاركت قبل عدة أشهر بطولة مسلسل شتي يا بيروت، إلى جانب الفنان عابد فهد، وإلسا زغيب، وجيري غزال، وعبدو شاهين.

أما عن حياتها الشخصية، فقد فاجأت الجمهور في طلاقها السريع من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري عام 2021، بعد أشهر قليلة على زواجهما. 

وقالت في مقابلة مع الإعلامي رالف معتوق في برنامج (Spot on) إن "الانفصال عن نبيل خوري حدث نتيجة عدم التوافق على عدد من الأمور الجوهرية، حيث لم يكونا مناسبين لبعضهما منذ البداية، وأنها تسرّعت في قرار الزواج". وقد أثار زواجها حينها، جدلاً كبيراً، كونها مسلمة تتزوج مسيحياً. واليوم يُشاع الحديث عن وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان جيري غزال، والذي شاركته بطولة مسلسل شتي يا بيروت.










 

 





التعليقات