نسقي الأزهار الشائعة لأجمل ديكورات حفلات الزفاف

نسقي الأزهار الشائعة لأجمل ديكورات حفلات الزفاف
تعمل الورود على تزيين وإضافة لمسات جمالية لكوشة العروسين وطاولات المدعوّين إلى حفلات الزفاف، كما الكراسي، فما هي الورود المناسبة في تصميم ديكورات حفلات الزفاف والخطوبة؟

طرق متبعة في اختيار الورود في ديكورات حفلات الزفاف، وفق (سيدتي).

حسب منظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين سلامة، قرار نوع الورود يتخذ في بداية العمل على تصميم الحفل، معدّدة أنواع الورود الرائجة في الأعراس:

الورد البلدي بألوانه التي تُنسّق مع ألوان ديكورات الحفل الأخرى، و جريد النخل أيضًا، والذي يُقصّ، بطريقة مناسبة مع التصاميم الأخرى، مع إمكانيّة رشّ جريد النخل باللون المناسب، بالتناسب مع طابع الحفل.

الورد الصناعي مرغوب أيضًا في تصميم ديكورات حفل الزفاف أو الخطوبة، حيث يُصمّم بطريقة تكاد تخدع العين، فلا تصدّق الأخيرة أنّه مصنّع.

وهو يناسب في تصميم الكوشة أو الزوايا الأخرى التي تعتمد على الورد، و تشتمل أنوع الورد الصناعي الشائعة، على: الياسمين والمشمش طويل الشكل والملوّن بالأبيض والأصفر، بالإضافة إلى التوليب الذي يمكن الاستعانة به، سواء الطبيعي منه أو الصناعي، رفقة نسيج التُول، و هناك أيضًا الريش (الطاووس، غالبًا) الصناعي الذي يزيّن الكوشة.

الورود الصناعيّة في تزيين حفلات الزفاف:






أضف إلى الورد الصناعي (مثل: الكاميليا والنرجس)، تستخدم الفروع خضراء اللون، ليظهر التصميم مميزًا في الإطلالة، علمًا أنّه يسهل التحكّم بالورد الصناعي، لا سيمّا الريش القابل للرش باللون المرغوب، لكن، تُنبّه منظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين سلامة بأنّه "ليس من الضروري الاستعانة بالورد، بطريقة مبالغ فيها في تنسيق ديكورات الحفل، بل بطريقة مدروسة، تزيد تصميم الحفل تميّزًا".

التعليقات