عاجل

  • جيش الاحتلال: سنفحص الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة بحضور أمريكي فإذا قتلناها فإننا سنتحمل المسؤولية وسنأسف لذلك

شاهد: جمال منزل حلا الترك الكلاسيكي باللمسات العصرية

شاهد: جمال منزل حلا الترك الكلاسيكي باللمسات العصرية
حلا الترك
اشتهرت الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب "آرب غوت تالنت" وهي بالثامنة من عمرها.

و حلا تعتبر مصدر إلهام للكثير من الفتيات لاسيما بعد أن أصبحت تملك علامة مكياج خاصة بها بعنوان "Hala Cosmetics"، حيث نالت شهرة واسعة في العالم العربي بسبب صوتها الجميل وموهبتها الكبيرة، وأدى إنفصال والديها محمد الترك ومنى السابر وزواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى أن تكون مادة دسمة للصحافة العربية، وفق (الجميلة).

لذلك إليكم بعض اللقطات التي تظهر منزل حلا الترك وتبين لنا أنها لا تملك الكثير منها فخلال بحثنا وجدنا فيديو لصور ولقطات تظهر حلا في منزلها في البحرين وهو منزل أقل ما يقال عنه أنه فخم ويتمنى أن يقطنه أي شخص حيث روح الأصالة والرقي تتجلى بين جدرانه.

و ربما حلا الترك تعتمد سياسة عدم الكشف عن المنازل التي تقطنها خلال مشاركتها بعض صورها مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكن ملاحظة عدة صور من منزل والدها محمد قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها منى.

و الملاحظ أن اللون الأبيض يسيطر على منزل حلا في الداخل بطريقة عصرية وجذابة، حتى يفرز مشهدًا كلاسيكيا حديثًا، كما تمّ  استخدام زخارف الجبس البسيطة بنفس لون الحائط، وكسوة الأرضيات بالرخام الأبيض الفاخر لإبراز جانب من الفخامة واللمسات الحديثة.

ويرمز الأبيض إلى التوازن والإيجابية والنقاء والنظافة والبساطة والتواضع، وهذا ربما يشبه إلى حد كبير الشخصية التي تتمتع بها حلا، والتي جعلتها فتاة مشهورة في سن مبكرة، أما في الخارج يحيط بمنزل حلا حوض سباحة كبير يكون ملاذا لها بعد يوم طويل من التعب.

اللمسات الأنيقة في منزل حلا الترك تسكن في كل التفاصيل معبرة عن رؤية فنية قادرة على سبر أسرار الأماكن وإضافة آفاق جديدة على آفاقها.

ففي المدخل، نجد أن المرايا الكبيرة المثبتة على جدران ارتداد مدروس قد منحت المكان أبعاداً يصعب تجاهلها، فهي تبدو كأنها بوابة مفتوحة لمكان غامض.






التعليقات