الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تكشف عن عمرها لأول مرة

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تكشف عن عمرها لأول مرة
الفنانة اللبنانية باميلا الكيك
احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بعيد ميلادها الذي صادف أمس السبت، وكشفت للمرة الأولى عن عمرها، فكتبت عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) "هالسنة صار عمري 34..بس حقيقة حاستن 43..والحقيقة بتقول 333..العمر نمرة..والعمر قصير وحلو كتير".

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها

وقد تلقت باميلا سيلٌ من التهاني من المتابعين، وكبار نجوم الفن والمشاهير، وأبرزهم أحمد زاهر، ويزن السيد، وجو طراد، وأمل طالب.

وتشارك باميلا الكيك بطولة فيلم فارس، إلى جانب أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وملك أحمد زاهر. ومن المقرر عرضه في الثامن عشر من أيار/ مايو الجاري، في جميع دور العرض المصرية. 

البوستر الدعائي لفيلم فارس

وخلال الصيف الماضي، شاركت باميلا في بطولة مسلسل عالحلوة والمرة، والذي حقّق مشاهدات عالية. المسلسل عمل مشترك بين الدراما السورية واللبنانية، من بطولة دانا مارديني، وجو طراد، ونيكولاس خوري، وكارمن لبس، وأحمد الأحمد.

يُذكر أن باميلا الكيك هي ابنة الإعلامي ميشيل الكيك، مدير مكتب الجزيرة السابق في باريس. ولدى باميلا عدد من الخلافات مع الفنانات، وأبرزها مع الفنانة دانييلا رحمة، والتي سخرت من طريقة كلامها في أحد البرامج الترفيهية، التي يقدمها الإعلامي اللبناني هشام حداد.
 

 

 


التعليقات