عاجل

  • الرجوب: إيجاد حل لمعاناة شعبنا وإقامة دولتنا على حدود 1967 السبيل لتحقيق الإستقرار بالمنطقة

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في ضيافة الجامعة العربية الأمريكية

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في ضيافة الجامعة العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد اتحاد كرة السلة، اليوم السبت، برئاسة إبراهيم حبش الجامعة العربية الامريكية في جنين للاطلاع على آخر الاستعدادات لاستقبال  فلسطين وفدي منتخبي العراق والكويت لكرة السلة المشاركين في التصفيات التمهيدية لنهائيات كاس اسيا.

ورحب مساعد رئيس الجامعة المهندس براء عصفور بالوفد مؤكدا دعم جامعته لكرة السلة وللرياضة الفلسطينية واستعداده لتلبية كل ما يطلب منه حول استضافة صالة الجامعة لمباريات المنتخبات المشاركة، متمنيا نجاح تنظيم اللقاءات في الصالة شاكرا اتحاد السلة على هذه الزيارة التي تصب في انجاح المباريات والاستعدادات اللوجستية من قبل الجميع.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش شكره وتقديره للجامعة العربية الامريكية على استضافة صالتها مباريات فلسطين الدولية بكرة السلة ومساندتها الدائمة لكرة السلة ،مثمنا دورهم في تذليل كافة العقبات في سبيل نجاح تنظيم اللقاءات الدولية السلوية في الجامعة .

وقدم حبش شرحا وافيا عن مباريات مجموعة فلسطين في التصفيات التمهيدية لاسيا وعن استعدادات الاتحاد لانجاح اللقاءات والخروج بها على احسن وجه وصورة ، وان جميع الامور اللوجستية اصبحت حاضرة بالتعاون مع اللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة.

وحضر  الاجتماع من الجامعة الامريكية  عدي دراغمة مدير المنشات الرياضية في الجامعة ومحاضر في كلية علوم الرياضية ود. اسلام عباس عميد كلية علوم الرياضة بالجامعة .

وفي ختام الاجتماع قام حبش والسويطي بتكريم مساعد الرئيس عصفور بدرعين تذكاريين .

وكان الوفد السلوي وجوال قد تفقد صالة ومرافق الجامعة من اجل الوقوف على كل صغيرة وكبيرة قبل وصول منتخبات الكويت والعراق.

كما قام حبش بالاجتماع مع شؤون الطلبة ومجلس الطلاب للتنسيق الكامل معهم من اجل حشد الجماهير وطلبة الجامعة في ايام اللقاءات.

كما زار الوفد مدير عام مدينة حداد السياحية بسام حداد للاطلاع على جاهزية المدينة لاستقبال منتخبات الكويت والعراق وفلسطين، وقدم الوفد الشكر الكبير لحداد على تسهيل كافة الامور المتعلقة بالوفود .

ومن المقرر ان يعسكر المنتخب الوطني لكرة السلة يوم 27 الشهر الجاري في صالة الجامعة العربية الامريكية بجنين قبيل انطلاق المباريات يوم 2-6 من الشهر المقبل حيث سيكون الافتتاح بين الكويت والعراق الخميس الساعة السابعة مساء على ان يلعب منتخبنا الجمعة والسبت مع المنتخبين العربيين الكويت والعراق.