صور.. مدرسة الهجرة الأساسية المختلطة تنظم فعاليات تنديداً بجريمة اغتيال أبو عاقلة

صور.. مدرسة الهجرة الأساسية المختلطة تنظم فعاليات تنديداً بجريمة اغتيال أبو عاقلة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مدرسة الهجرة الأساسية المختلطة التابعة لمديرية تربية وتعليم جنوب الخليل فعاليات وأنشطة مختلفة تنديدا بجرمية اغتيال الصحفية شرين أبو عاقلة على أرض جنين.

المعلمتان المبدعتان أنوار عواودة ونرمين أبو شرخ وبمساندة ودعم من المديرة المتألقة نداء عدوي رسموا وعبروا عن جرح عميق أصاب الصغير قبل الكبير فور سماع نبأ استشهاد أبو عاقلة الدموع انهمرت والقلوب تقطعت وكأن بركان ثار في وجه وقلب كل حر شريف.

طلاب وطالبات مدرسة الهجرة قدموا فقرات وكلمات شجية ورددوا عبارات شرين التي لا ولنتنسى ورسموا صورا لشرين ورفاقها الأمر الذي جعل الجميع يلتزم الصمت وبكاء القلوب قبل العيون كان دليلا على عظيم الجلل .

إدارة المدرسة والمعلمات أجمعوا وأكدوا على أن استشهاد شرين لن يسكت صوت الحق فكلنا شرين وسيبقى صوتنا وصوت كل حر شريف داعما لقضيتنا ومقدساتنا.

وليعلم الجميع أن حكاية جنين القديمة تعاد اليوم، وامتدادها شيرين نصري أبو عاقلة، "شيرين غراد" مدينة صمود كاملة تبدأ من زخم بحيرة طبرية، وجود كروم الجليل، تمر بقوة عكا، ثبات زيتون القدس، وقدم أقواس سبسطية، وعمق مغارة المهد، وأناقة قرميد الناصرة، ورحابة مرج ابن عامر، شموخ جبل الطور، وحكايات غزة وشاطئها.