شاهد: سعد لمجرد يشعل إنستغرام في وصلة رقص غريبة

شاهد: سعد لمجرد يشعل إنستغرام في وصلة رقص غريبة
سعد لمجرد وإليسا
أشعل الفنان المغربي سعد لمجرد (إنستغرام) بمقطع فيديو، بحركات راقصة مثيرة، فاستعرض مهاراته الراقصة على وقع الألحان الهندية. وأشاد المتابعون ببراعته في الرقص الهندي، على خطى الفنانة المغربية الاستعراضية، نورة فتحي، والتي نالت شهرة في الرقص الهندي.

 

ويأتي مقطع الفيديو، بعد النجاح الساحق الذي نالته أغنية من أول دقيقة مع الفنانة اللبنانية إليسا، والتي لا تزال تتصدر الترند حول العالم، حيث حقّقت أكثر من 37 مليون مشاهدة، في غضون أسبوع من إصدارها. 

ويعد هذا الديو من أكثر الأغاني المشتركة التي يشارك فيها لمجرد وتحرز نجاحاً، بعد ديو إنساي مع الفنان محمد رمضان، والذي حقق 362 مليون مشاهدة، منذ إطلاقه، في عام 2019. وخلال شهر رمضان، أطلق لمجرد أغنية دينية تحمل اسم التوبة. 

ومؤخراً، صرّح سعد لمجرد لبرنامج (Trending) عن تقديمه أغنية جديدة باللهجة المصرية (الحلق اللي عامل قلق). وتأتي هذه الأغنية بعد النجاح الكبير، الذي حققته أغنية عدى الكلام، والتي أطلقها قبل عامين، وأداها باللهجة المصرية، وحققت أكثر من 192 مليون مشاهدة. 

ومن الجدير ذكره، أن أغنية المعلم التي أطلقها لمجرد عام 2015، قد اقتربت من المليار مشاهدة على موقع (يوتيوب)، وهو ما يجعله الفنان العربي الأول الذي يحقق هذا الرقم، كما يتابعه أكثر من 13 مليون شخص على منصة (يوتيوب).
 

 




التعليقات