شاهد: ياسمين صبري بكامل رشاقتها في أحضان الطبيعة

شاهد: ياسمين صبري بكامل رشاقتها في أحضان الطبيعة
ياسمين صبري
كما عهدناها دائماً، محبة للرياضة والرشاقة، خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري في أحدث ظهور لها، وهي تمارس تمارين اليوغا، والتمارين الرياضية التي تعبّر عن رشاقتها وخفة حركتها.

ياسمين صبري في أحدث ظهور من موريشيوس

وتقضي ياسمين صبري عطلتها الصيفية في جزيرة موريشيوس السياحية، المطلة على المحيط الهندي. وكانت قبل عدة أيام ظهرت ولأول مرة منذ انفصالها عن أحمد أبو هشيمة، وهي تستمتع بأجواء موريشيوس، في إطلالة رائعة، فيما يبدو أنها تخطّت مسألة الانفصال.


وكتبت ياسمين على مجموعة الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام): "كم أنت جميل يا الله". 

وكالعادة، تلّقت ياسمين كماً كبيراً من التعليقات التي تتحدث عن طليقها أبو هشيمة، مثل "أحلى من يطلق"، "أحمد خسر كتير"، "منورة بعد الطلاق". ومن المتابعين من أثنى على الطريقة التي تجاوزت بها ياسمين صبري أزمة انفصالها، فكتب أحدهم "الفرق بين وحدة تحلق شعرها ووحدة تكمل حياتها عادي".


وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مطلع الشهر الجاري، بعد عامين من الزواج، لأسباب قيل أنها تتعلق بعدم توافق وجهات النظر حول خطط ياسمين صبري في العمل والحياة الأسرية.

ومن المقرر البدء في تصوير مسلسل الشادر الذي تجسّد فيه ياسمين دور فتاة شعبية، ويشاركها البطولة أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، وإخراج سامح عبد العزيز.





 

 

 



التعليقات