ملابس جذابة مزينة بالترتر للمحجبات

ملابس جذابة مزينة بالترتر للمحجبات
تعتبر صيحة أزياء الترتر من أكثر أزياء الفتيات والنساء مواكبة لأناقة المحجبات في كل موسم، فهي من تنسيقات الأزياء اللافتة للأنظار والمناسبة لأناقتك، لذا اخترنا لك اليوم عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات لتتألقي على غرارهن.

منة السني بوشاح الترتر للسهرة



للمناسبات الكلاسيكية المميزة، اخترنا لك هذه الإطلالة الأنيقة من مدونة الموضة المصرية، منة السني، التي اعتمدت من خلالها على قميص طويل أسود مزين بحزام محدد للخصر وبنطلون من الجلد الضيق مع وشاح من الترتر الفضي، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأسود مع حجاب توربان، وانتعلت حذاءً بكعب أسود مرصع بالكريستالات اللامعة، حسب (سيدتي).

دعاء عكاشة بأزياء الترتر للسهرة



للمحجبة الحامل، لا تترددي في تطبيق هذه الصيحة بأسلوب مدونة الموضة المصرية، دعاء عكاشة، التي ظهرت بمعطف وبنطلون واسعين يكسوهما الترتر مع بلوزة بيضاء للسهرة وحجاب أبيض ناعم؛ لمنحها المزيد من التألق والجمال في السهرات الشبابية المتنوعة.

جمبسوت الترتر من أميرة شلبي



جمبسوت الترتر هو خيار المحجبات الأنيق والمحتشم الذي تحرص على ارتدائه الكثيرات من النساء، ومنهن مدونة الموضة المصرية، أميرة شلبي، حيث أطلت بجمبسوت زهري لامع مكسو بالترتر ومصمم بأكمام ضيقة مع حزام محدد للخصر باللون السكري، واعتمدت لجمالها حجاباً سكرياً ناعماً.

جهاد البنا بفستان الترتر



فستان الترتر خيار مميز في السهرات المتنوعة، ويمنحك المزيد من الجمال والتألق لتواكبي أحدث خطوط الموضة، وقد ارتدت مدونة الموضة المصرية، جهاد البنا، فستاناً طويلاً زهرياً مرصعاً بالترتر الذهبي ومكملاً بحزام محدد للخصر مع وشاح زهري ناعم على الجانبين، وأكملت اللوك بحجاب باللون السومو المميز.

رهف الشامي بفستان ترتر أسود



الفساتين السوداء في المناسبات هي من أكثر الخيارات المحتشمة تألقاً في المناسبات، لذا نختار لك هذا الفستان من مدونة الموضة المصرية، رهف الشامي، التي نسقته بتألق مميز، حيث صُمم بأكمام منفوخة مكسوة بالترتر ومزينة بالريش على الكتفين وبقصة ضيقة ومميزة في الأسفل، وأكملته بالألوان الحيادية.

كاميليا عصام بفستان منفوش


لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن الفساتين المنفوشة في إطلالاتها للسهرة، ومنهن مدونة الموضة المصرية، كاميليا عصام، التي اختارت فستاناً سكرياً ناعماً مزيناً بحزام محدد للخصر مع أكمام ضيقة مزينة بطبقة واسعة في أطراف الأكمام، وأكملت اللوك باكسسوارات سكرية.

التعليقات