عاجل

  • (يديعوت): مخاوف في الشمال بعد تعليمات غانتس بالاستعداد للتصعيد "ليس لدى نصرالله ما يخسره"

  • جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز باتجاه المزارعين شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب القطاع

لإطلالة عروس مشرقة.. إليكِ أجمل المجوهرات المرصعة بالأكوامارين

لإطلالة عروس مشرقة.. إليكِ أجمل المجوهرات المرصعة بالأكوامارين
يعتبر حجر الأكوامارين بلونة الأزرق الفاتح الذي يشبه مياه البحر، من أكثر المجوهرات الراقية واللافتة، وهو من الأحجار الثمينة والفخمة، لذلك حرص مُصممو المجوهرات على تقديمه بتصاميم راقية وأنيقة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية المميزة.

لذلك إليكِ أجمل المجوهرات المرصعة بالأكوامارين لإطلالة ناعمة  في شهر العسل، حسب (سيدتي).

أقراط مرصعة بحجر الأكوامارين من هاري وينستون





لإطلالة فخمة تناسب سهراتكِ في شهر العسل ، نقدم لكِ هذا التصميم الجذاب لأقراط Loop Full Motif، من ماركة هاري وينستون Harry Winston.

صُممت الأقراط من البلاتين، وجاءت مرصعة بـ8 أحجار من الأكوامارين بقطع كمثري بوزن 1.21 قيراطاً، ومرصوفة بـ58 ماسة بقطع مستدير بوزن 2.66 قيراطاً.

خاتم مرصع بحجر الأكوامارين من تيفاني آند كو



قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co العديد من التصاميم الفخمة لمجوهرات مرصعة بحجر الأكوامارين، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب لخاتم صُمم من البلاتين، وجاء مرصعاً بحجر من الأكوامارين بقطع مستدير بوزن 0.70 قيراطاً، مع أحجار من الألماس اللامع بقطع مستدير بوزن 0.43 قيراطاً لإطلالة أكثر فخامة.

قلادة مرصعة بحجر الأكوامارين من شوميه



لإطلالة أكثر نعومة في شهر العسل، قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصاميم الأنيقة لمجوهرات مرصعة بحجر الأكوامارين، أعجبنا منها هذا التصميم لقلادة Joséphine Aigrette، صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر الأكوامارين بقطع إجاصي بوزن 0.60 قيراطاً، مع 22 ماسة بقطع لماع بوزن 0.19 قيراطاً.

سوار مرصع بحجر الأكوامارين من كارتييه



لإطلالة بسيطة وراقية في شهر العسل، نرشح لكِ هذا التصميم لسوار Love، من ماركة كارتييه Cartier،  صُمم السوار من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بحجرين من الأكوامارين، وحجرين من الياقوت الوردي والأزرق، مع حجرين إسبينل أرجواني وحجرَين أماتيست.

قلادة مرصعة بحجر الأكوامارين من فان كليف آند أربلز



لإطلالة راقية وعصرية تخطف الأنظار في شهر العسل، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لقلادة Liane، من ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels.

صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ43 حجر من الأكوامارين بوزن 11.04 قيراطاً، و6 أحجار من الفيروز، ومرصوفة بـ128 ماسة بوزن 1.99.

التعليقات