عاجل

  • محدث: أربعة شهداء على الأقل و30 جريحاً إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة"الجد" بمخيم 2 بالنصيرات وسط القطاع

  • (الجزيرة): نائب رئيس جامعة نورث إيسترن في بوستن يقول إن الإدارة ستفض اعتصام الطلاب والجامعة ستغلق أبوابها

جامعة فلسطين الأهلية تواصل التحضيرات ليوم التوظيف السنوي 2022

جامعة فلسطين الأهلية تواصل التحضيرات ليوم التوظيف السنوي 2022
رام الله - دنيا الوطن
تواصل جامعة فلسطين الأهلية التحضيرات ليوم التوظيف السنوي 2022 الذي سيقام الاثنين 16/5/2022 في حرم الجامعة بمشاركة كبرى الشركات الفلسطينية وبرعاية شركة فلسطين للتأمين والبنك الإسلامي العربي وشركة شاهين براذرز.

وقال مسؤول وحدة الخريجين والتدريب في جامعة فلسطين الأهلية وجدي الجعفري: إن يوم التوظيف فعالية سنوية تنظمها وحدة الخريجين والتدريب تدعى لها الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تكون سوق العمل الفلسطيني وذلك لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديها.

وأضاف ان أيام التوظيف فرصة للطلبة للتفاعل المباشر والاحتكاك بممثلي سوق العمل، لافتاُ إلى ان ذلك يأتي  ضمن مساعي الجامعة لدعم طلبتها بعد التخرج ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل وتحقيق أهدافهم، آملا من جميع الطلبة الاستعداد لهذا اليوم وتبادل الخبرات بما يعود عليهم بالفائدة.

وأشار إلى ان يوم التوظيف يهدف لتوفير فرص عمل لخريجي الجامعة، إضافة إلى تدريب الطلبة المتوقع تخرجهم على طرق التقديم للحصول على وظائف في المؤسسات والشركات، إضافة الى إقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب بين الجامعة والجهات المشاركة في أيام التوظيف.

وحث الجعفري الخريجين والمقبلين على التخرج ضرورة الاستعداد الجيد لهذا اليبوم من خلال تحضير ومراجعة سيرهم الذاتية، والاستعداد لمقابلات التوظيف.