لعروس 2022.. إليكِ أرقى أساور الذهب المفتوحة و مرصعة بالأحجار

لعروس 2022.. إليكِ أرقى أساور الذهب المفتوحة و مرصعة بالأحجار
تحرص كل عروس على الظهور بكامل أناقتها وأجمل إطلالة، حيث تبحث العروس عن أجمل تصاميم المجوهرات لمنحها إطلالة جذابة في ليلة زفافها أو خطوبتها.

وعادت موضة الأساور المفتوحة لتتربع من جديد على عرش صيحات الموضة في عالم المجوهرات، حيث قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم فخمة تناسب العروس، حسب (سيدتي).

سوار ذهب مفتوح مرصع بالأحجار من بلغاري



قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الأنيقة لأساور مفتوحة مرصعة بالأحجار، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Divas Dream، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بأحجار من الألماس بوزن 0.16 قيراطاً، مع حجر الملكيت الأخضر لإطلالة أكثر فخامة.

سوار مفتوح مرصع بالأحجار من كارتييه



لإطلالة ساحرة أكثر فخامة وجاذبية، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لسوار Panthère De Cartier، من ماركة كارتييه Cartier.

جاء السوار بتصميم مفتوح على شكل ثعبان من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بأحجار من الألماس بقطع بريانت، مع حجر من الأونيكس، وحجر من زمرد بتصميم آسر يخطف الأنظار إليكِ.

سوار مفتوح مرصع بالأحجار من فان كليف آند أربلز



لإطلالة أنثوية ناعمة في يوم زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لسوار Frivole، من ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، الذي جاء بتصميم مفتوح على شكل ورود من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، ومرصعاً بـ9 ماسات بقطع مستدير بوزن 0.55 قيراطاً.

سوار مفتوح مرصع بالأحجار من بياجيه



لإطلالة ناعمة وبسيطة في زفافكِ أو خطوبتكِ، نقدم لكِ هذا التصميم الراقي لسوار Possession المفتوح من ماركة بياجيه Piaget، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بـ30 ماسة بقطع بريانت بوزن 0.38 قيراطاً، مع حجر من العقيق الأحمر بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

سوار مفتوح مرصع بالأحجار من بوشرون



قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الجذابة لأساور مفتوحة مرصعة بالأحجار، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Serpent Bohème، الذي صُمم مركزه على شكل قطرتين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعتين بـ8 ماسات بقطع مستدير بوزن 0.32 قيراطاً، مع حجر من الأكوابراز بوزن 1.10 قيراطاً.

التعليقات