نسقي أجمل إطلالاتك الرسمية من وحي نور الغندور

نسقي أجمل إطلالاتك الرسمية من وحي نور الغندور
تعتبر نور الغندور ممثلة وإعلامية قبل أن تكون مؤثرة في عالم الموضة، حيث تترقّب الفتيات إطلالاتها التي تجمع ما بين الثقافتين المصرية والكويتية فقد وُلدت في مصر ونشأت في دولة الكويت، الأمر الذي ساهم في إغناء شخصيتها وتطوير آفاقها.

و تتمتع نور الغندور بذوق مرهف في اختيار إطلالاتها الرسمية، فمما لاحظناه أنّها تعشق اللون الأبيض والشينيون والقصات الأنثوية الراقية والمحتشمة، وسنستعرض أمامك باقة من إطلالاتها الجذابة، حسب (سيدتي).

أزياء المونوغرام تعكس رقي شخصيتها


قد يبدو ارتداء الزي الممهور بطابع الدار مملاً أو مبتذلاً للبعض، ولكن السر يكمن في طريقة تنسيقه وقد تألقت نور بقميص حريري وسروال واسع ممهور بلوغو فندي Fendi مع حقيبة مطبّعة وينتمي اللوك الى المجموعة الجديدة للدار.


ثمة أسبابٍ كثيرة دفعت بالجميلة نور الغندور الى عشق اللون الأبيض وهي:


- اللون الأبيض يليق ببشرتها البرونزية ويضفي تناقضاً جذاباً عليها.

- اللون الأبيض يبدو جميلاً إذا ارتدى طابع المونكروم وهو ستايل يليق بالنجمة.

- اللون الأبيض يتناغم مع تسريحة الشينيون المشدود والنظارات الكبيرة التي تفضل نور ارتداءها.

إطلالة رومنسية



خلال تصويرها حملة أعلانية أطلت نور ببدلة من الساتان الزهري بلون الباستيل ونسقت معها إكسسوارات بيضاء كالستيليتو الأنثوي الذي انتعلته بكل أناقة كما أحببنا تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان.

إطلالة إغريقية

تجسدت إطلالتها المثالية على شكل فستان من كتف واحدة يزدان بالريش وقد برعت نور الغندور في تنسيق حقيبة متوسطة الحجم من القش وحذاء بلون النيود المائل الى الزهري وتوجت إطلالتها بأحمر شفاه أحمر مخملي وتسريحة شعر مشدودة الى الوراء.

لوك سيدة الأعمال



هو لوك اقرب الى إطلالات سيدات الأعمال، فالبدلة البيضاء تتسم بقصة مستقيمة وخصر عال والسروال واسع ومستقيم يتيح لها التنقل خلال السفر براحة تامة وتدثرت بمعطف صيفي أبيض طويل شكّل إضافة متكاملة لهذا الستايل الرائع.

التعليقات