تعرفي على أنواع صبغات الشعر الأشقر حسب لون بشرتك

تعرفي على أنواع صبغات الشعر الأشقر حسب لون بشرتك
يعد صبغ الشعر من الأولويات الجمالية للحصول على لوك جديد ومظهر مختلف بين الحين والآخر، ولا يقتصر إختيارك للون صبغة الشعر على كونه مواكباً للموضة فحسب.

و لكن الأمر يتوقف بشكل كبير مع تناسبه لدرجة لون بشرتك، و في الآتي، إليكِ مجموعة من اجمل صبغات الشعر الأشقر التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، لتختاري منها وتتألقي جاذبية وجمالاً، وفق (الجميلة).

مع بداية فصل ربيع وصيف 2022، تصدّرت صبغات الأشقر عالم الموضة والجمال، المناسبة للكثير من أنواع وألوان البشرة، عدا عن تدرُّجاتها المختلفة والمتنوعة.

صبغات شعر أشقر كراميل فاتح


إن كنت ترغبين بتغيير لون شعرك، ستكون أجواء ربيع وصيف 2022 مثالية لإعتماد هذا اللون الرائع، كما أنَّه لون غني يناسب كافة ألوان البشرات الفاتحة، والقمحية والداكنة، ويمنحك إطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد ويُضفي لمسة مشعة ومشرقة على إطلالتك.

و يُعتبر هذا اللون المفضل لدى الكثير من الفاشينيستا حول العالم، وننصحك بتطبيق تسريحة الشعر المالس مع الفرق الجانبي، لتعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية.

صبغات شعر أشقر بلاتيني


إذا كنت تمتلكين بشرة حنطية، فأنتِ محظوظة بالفعل فالبشرة الحنطية من أجمل ألوان البشرات وأكثرها جاذبية، وتتناسب تماماً مع الأشقر البلاتيني.

و لاقى هذا اللون رواجاً كبيراً، وهو لا يزال مُتربع على قائمة موضة ألوان الشعر لربيع صيف 2022، يُمكنك اعتماده إن كنت تبحثين عن إطلالة مُلفتة وجذابة، مع تسريحة الريترو لتتألقي بستايل مختلف ومميز جداً.

صبغات شعر أشقر رمادي


إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك دون أن تبدو إطلالتك مبالغ فيها، فيُعد الأشقر الرمادي لوناً مميزاً وخياراً رائعاً للشقراوات ويبرز جمال السمراوات.

و يتميز هذا اللون أنه لا يحتاج إلى المتابعة ولن يفقد لونه بعد فترة قصيرة، ويُعتبر من الألوان المميّزة والأنيقة والتي تليق بلوني البشرة البيضاء والسمراء، اختاري معه تسريحة الكيرلي لتتمتّعي بستايل مُختلف وأسلوب لائق وجذّاب.

صبغات شعر أشقر فاتح جداً



يمنحك هذا اللون إطلالة عصريّة وملفتة، ويُضفي جاذبيةً لا مثيل لها على إطلالتك، ويمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، ويُعد من أبرز إتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع، يُعتبر من أكثر الألوان الرائجة لربيع صيف 2022، ويتناسب مع كافة البشرات، بدءًا من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء.

فلا تترددي بتجربته لتجديد اللوك الخاص بك، و ننصحك بتطبيق تسريحة الويفي العريض التي ستتناسب مع إطلالتك سواء إلى العمل، أو حتى في خروجاتك ومناسباتك  لتكوني متميزة ومتألقة.

التعليقات