مجلس تنفيذي وسط الخليل يعقد اجتماعه الدوري في مقر المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
ترأس مساعد المحافظ د. رفيق الجعبري ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر المحافظة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي منطقة وسط المحافظة والمكون من رؤساء ومدراء الهيئات والمؤسسات الرسمية وذلك بحضور منسقة المجلس الهام القواسمي ورؤساء الوحدات والمدراء العامين.

ورحب الجعبري بالحضور، ناقلاً تحيات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في الاجتماع الثاني للعام 2022 مؤكداً على اهمية القضايا والمواضيع التي يتناولها المجلس على كافة المستويات.
 
وبحث المجلس عدد من الملفات الهامة أبرزها المسيرة التعليمية وما تواجهه من مخاطر حقيقة تهدد مستقبل الطلبة بالاضافة لارتفاع الأسعار والملف الصحي والبيئي ومبادرة محمية واد القف والوضع الأمني في كافة أرجاء المحافظة حيث اكد الجعبري على أهمية أن تكون للمجلس قرارات وبصمة حقيقة في متابعة ومعالجة هذه القضايا الحيوية.

 وأكد المجلس على تعزيز التواجد في البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف ومواجهة المخططات التهويدية من قبل الاحتلال ومستوطنيه في ظل ما يعانيه الوطن بشكل عام من هجمة احتلالية طالت كافة مكونات المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عدد من التوصيات التي من شأنها معالجة القضايا والمداخلات التي تم طرحها خلال الاجتماع بأسرع وقت ممكن مع تأكيد الدعوة لكافة أبناء المحافظة الى التعاون المطلق مع مؤسسات الدولة المختلفة لتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة.