محافظ طولكرم عصام أبو بكر يعزي بوفاة الملازم بالأمن الوطني سامح حبايبة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يعزي بوفاة الملازم بالأمن الوطني سامح حبايبة
رام الله - دنيا الوطن
قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، واجب العزاء بوفاة الملازم بالأمن الوطني المرحوم سامح فواز حبايبة، وذلك خلال المشاركة ببيت عزاء نظمته قيادة منطقة طولكرم بمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" ومفتى قوى الأمن الفلسطينية الشيخ محمد صلاح، وذوي المرحوم حبايبة، وبحضور ممثلي المؤسسات الرسمية وفعاليات المحافظة.

وعبر المحافظ أبو بكر عن تعازيه الحارة لذوي المرحوم حبايبة وجهاز الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه وعائلته وزملاءه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وألقى الشيخ محمد صلاح كلمة دينية، معزياً ذوي المرحوم حبايبة وعائلته وزملاءه بالأمن الوطني والمؤسسة الأمنية، متحدثاً عن مناقبه ودماثة خلقه، والتزامه بالعمل والواجب الوطني في خدمة المواطنين وخدمة وطننا.

من جانبه وجه  الشيخ علي الخولي  مترحماً  على روح الفقيد سامح حبايبة، موجها العزاء لعائلته وأسرته،  سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسل رحمته، مشيراً إلى أن المرحوم حبايبة عرف عنه دماثه الخلق وحسن المعاملة مع زملائه  وكل من عرفه عن قرب، وتعامل معه.  

هذا وتخلل بيت العزاء كلمة شكر من ال حبايبة في صانور  بمحافظة جنين للمحافظ أبو بكر، وقائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، وجميع المؤسسات والفعاليات الذين وقفوا إلى جانب العائلة بمواساتهم  بهذا المصاب الجلل، مما كان له عظيم الأثر بالتخفيف من وقع الفقدان.