عاجل

  • زوارق الاحتلال تطلق قنابل إنارة في عرض بحر رفح

دار الأزياء العالمية (Gucci) تتيح التعامل بالعملات الرقمية ..وتطلق حقيبتها الإفتراضية الباهظة الثمن

دار الأزياء العالمية (Gucci) تتيح التعامل بالعملات الرقمية ..وتطلق حقيبتها الإفتراضية الباهظة الثمن
دار الأزياء العالمية جوتشي
رام الله - دنيا الوطن
ترجمة/ آلاء النمر

أعلنت دار الأزياء الإيطالية (جوتشي) عن فتح المجال للتداول بالعملات الرقمية من خلال عمليات البيع والشراء، نهاية الشهر الجاري من أيار/ مايو.

دار الأزياء العالمية (جوتشي)

وجاء التطوير في مجال البيع والشراء مواكبا للتطور على صعيد الأموال، وانتشار التعامل بالعملات الرقمية في كافة أرجاء العالم، وفق ما نشره موقع (ماشابيل).

العملات الرقمية

وصرحت شركة (جوتشي) انه سيتم قبول10 عملات رقمية، 5 منها مرتبطة بالتداول في عملة الدولار، ومن أبرز العملات: ( Bitcoin, Bitcoin Cash,  Ethereum, Wrapped Bitcoin, Litecoin, Shiba Inu and Dogecoin )

وصَنفت متاجر (جوتشي)  في لوس أنجلوس وميامي ولاس فيغاس ونيويورك من بين أوائل المواقع التي سيتم فيها قبول العملات المشفرة، بحيث سيتلقى العملاء الذين يختارون الدفع بالعملات الرقمية رابطًا عبر البريد الإلكتروني، يحتوي على رمز الاستجابة السريعة الذي سيسمح لهم بعد ذلك بالدفع باستخدام محافظ العملات الرقمية الخاصة بهم.

وصرح (ماركو بيزاري) ، المدير التنفيذي لشركة (جوتشي): "تتطلع غوتشي دائمًا إلى تبني التقنيات الجديدة عندما يكون بإمكانها توفير تجربة محسّنة لعملائنا". 

وأضاف:" الآن بعد أن أصبحنا قادرين على دمج العملات المشفرة في نظام الدفع الخاص بنا ، يعد هذا تطورًا طبيعيًا لأولئك العملاء الذين يرغبون في أن يكون هذا الخيار متاحًا لهم ".

لعبة روبلكس

يذكرتصدر دار الأزياء العالمية (جوتشي) أخر صيحات الموضة منذ ما يقارب 100 عام، تسعى حاليا إلى الوصول إلى أخر صيحات التكنولوجيا وتوظيفها في مجال تخصصها، بحيث أطلقت عدد من المنصات الاللكترونية المتطورة وشاركت للمرة الأولى في إطلاق أول حقيبة افتراضية ضمن نطاق لعبة (Roblox).

حقيبة جوتشي الافتراضية

وقدرت قيمة الحقيبة الأساسية بـ (5) دولار، لكن تم إعادة بيعها بمبالغ مرتفعة نظرا لشدة الإقبال عليها ليصل ثمنها ما يقارب (4,115) دولار، بحيث يستخدما اللاعبون لترتديها الشخصيات داخل اللعبة فقط.


 


التعليقات