كم بلغت تكلفة طلاق ياسمين صبري؟

كم بلغت تكلفة طلاق ياسمين صبري؟
ياسمين صبري وأبو هشيمة في عقد قرانهما
لا يزال خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يتصدر المواقع والصحف. فبعد أن تأكد خبر الانفصال رسمياً، بدأ الحديث عن تكلفة الطلاق، وهل حصلت النجمة المصرية على مؤخر صداق أم لا؟


وأثار المأذون الشرعي مصطفى صالح، الجدل بعد أن توقع قيمة الطلاق بين الثنائي الشهير، إذ كتب على صفحته على (فيسبوك): "انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون، و2 سيارة بـ 12 مليون، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها".

كما تداولت بعض المواقع حصول ياسمين صبري على مصانع مختلفة، منها: مصنع للعدسات، وآخر للملابس، عدا عن امتلاكها 24 سيارة.

وخرجت ياسمين صبري عن صمتها، وكشفت لصحيفة (صدى البلد) المصرية، أن أبو هشيمة كان رجلاً كريماً معها، وكان يفاجئها بالهدايا دائماً، لكن كل ما يتم تداوله عن تكلفة طلاقها عارٍ عن الصحة، ولم تحصل على مؤخر بقيمة 15 مليون جنيه، كما نفت امتلاكها المصانع أو السيارات. 

وكان الثنائي قد انفصلا قبل عدة أيام، بعد زواج دام عامين، وصرحت ياسمين أن فترة الزواج كانت سلسلة، وأن الانفصال تم بهدوء وتوافق.

وفي سياق منفصل، تتجهز ياسمين لتصوير مسلسل الشادر، الذي تجسد فيه لأول مرة دور فتاة شعبية، ويشاركها البطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز. يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وسيُعرض على إحدى المنصات.

 

 








التعليقات