لعروس 2022.. شاهدي أجمل المجوهرات المرصعة بالزمرد لإطلالة جذابة

لعروس 2022.. شاهدي أجمل المجوهرات المرصعة بالزمرد لإطلالة جذابة
تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على البحث عن أحدث موديلات المجوهرات التي تتناسب مع إطلالتها الجذابة في ليلة زفافها، لذلك تُفضل الكثير من العرائس المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الفاخرة لإطلالة أكثر جاذبية في هذا اليوم المميز.

وقد أبدع مصممو المجوهرات في تقديم تصاميم راقية وأنيقة لمجوهرات مرصعة بالزمرد للعروس التي تبحث عن الفخامة والرقيّ، وفق (سيدتي).

خاتم مرصع بالزمرد من بلغاري Bvlgari



قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من المجوهرات الأنيقة المرصعة بالزمرد، أعجبنا منها هذا التصميم الفخم لخاتم Serpenti Seduttori.

صُمم الخاتم على شكل ثعبان برأس مزدوج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الزمرد الأخضر بوزن 0.2 قيراطاً، مع أحجار من الألماس بوزن 0.56 قيراطاً.

عقد مرصع بالزمرد من هاري وينستون Harry Winston



لإطلالة أنثوية فخمة في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لعقد City Lights، من ماركة هاري وينستون Harry Winston.

و صُمم العقد من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بحجرين من الزمرد بوزن 7.76 قيراطاً، و4 أحجار من الياقوت بقطع دائري، مع ماستان باللون الأصفر بقطع مستدير بوزن 0.19 قيراطاً، كما جاء مرصوفًا بـ204 ماسة بقطع ماركيز بوزن إجمالي 19.84 قيراطاً.

سوار مرصع بالزمرد من كارتييه Cartier



لتصميم راقي وفخم يخطف الأنظار إليكِ، نرشح لكِ سوار Panthère de Cartier، من ماركة كارتييه Cartier، الذي جاء بتصميم مفتوح على شكل ثعبان من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، مرصعاً بأحجار من الألماس بقطع بريانت، وحجرين من الزمرد، مع حجر الأونيكس الأسود الجذاب.

قرط مرصع بالزمرد من بياجيه Piaget



قدمت ماركة بياجيه Piaget العديد من التصاميم الجذابة لمجوهرات مرصعة بحجر زمرد، أعجبنا منها هذا التصميم لقرط Possession الفردي، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بـ40 حجر زمرد بقطع بريانت بوزن 0.60 قيراطاً، مع ماسة بقطع بريانت بوزن 0.01 قيراطاً.

خاتم مرصع بحجر الزمرد من غراف Graff


لإطلالة أنثوية جذابة تناسب العروس الرومانسية، نرشح لكِ هذا الموديل الأنيق لخاتم من ماركة غراف Graff، الذي صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الزمرد بوزن 3.38 قيراطاً، مع أحجار من الألماس بوزن 3.13 قيراطاً.

التعليقات