شاهد: أول الصور المسربة لتصميم الكاميرا والشاشة في هاتف (آيفون 14)

شاهد: أول الصور المسربة لتصميم الكاميرا والشاشة في هاتف (آيفون 14)
يعشق الكثير من الأشخاص الإهتمام بأحدث الهواتف الذكية التي تنزل في الأسواق، وخاصة الهواتف التي تمتلك ميزات رائعة وملفتة.

وتصميم فتحة الكاميرا الذي طالما شغل بال الخبراء، دفع أبل لإجراء تغييرات كبيرة به في إصدارات هاتف iPhone 14 Pro هذا العام، وفقا لصورة جديدة مسربة لتصميم لوحات الشاشة الواقية الخاصة بشاشة إصدارات آيفون 14، حسب (العين الإخبارية).

وبحسب اللقطات المسربة لشاشة الهاتف الجديد، ستستبدل أبل تصميم نتوء الكاميرا الأمامية في الشاشة بتصميم يتضمن فتحات للكاميرا الأمامية ونظام Face ID، كما تؤكد الصور المسربة على أن أبل ستطرح 4 إصدارات مختلفة من هاتف آيفون 14 هذا العام.

والصورة المتداولة نقلتها مواقع التقنيات، بما في ذلك "ناين تو فايف ماك" المختص بكل جديد عن أبل.

كاميرا خرافية

من التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 14 أيضا وتم الكشف عنها مسبقا نقلا عن الخبير الموثوق Ming-Chi Kuo، أن أبل تعتزم إجراء تحسينات كبيرة لكاميرا iPhone 14 Pro هذا العام، حيث من المتوقع أن يشتمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا تمت ترقيته بدقة 48 ميجابكسل، ما يعني طرح الهاتف بكاميرا أكبر.



وقال الخبير: "إن تلك الإضافة تنسف الشائعة التي تحدثت عن أن طرازات أبل القادمة ستكون بدون نتوء، موضحًا أن هاتف آيفون 14 لن يستمر فقط في امتلاك النتوء، ولكن أيضا نتوءة سيكون أكبر وأكثر سمكا من نتوء هاتف آيفون 13 الأخير من أبل، بسبب تحسينات الكاميرا".

وذكر Kuo موضحا، أن كاميرا آيفون 14، ستشهد زيادة في الطول القطري لـ 48 ميجابكسل CIS بنسبة 25-35%، كما سيزداد ارتفاع عدسة 7P بدقة 48 ميجابكسل بنسبة 5-10.

التعليقات