تعرف على أفضل صفقة السيارات الجديدة لشهر مايو 2022

تعرف على أفضل صفقة السيارات الجديدة لشهر مايو 2022
يتصل المتسوقون بـ "ماي داي" تقليديا، وذلك مع وجود الكثير من التجار الفارغين وأسعار السيارات الجديدة المرتفعة بلا سقف.

و يشير وصول شهر مايو إلى الانتقال إلى الصيف والدخول في صفقات السيارات الساخنة تحسبا لموسم التسوق المزدحم ؛ ومع ذلك، من المحتمل ألا تبدو أشهر الصيف لهذا العام مختلفة كثيرًا عندما يتعلق الأمر بمخزون السيارات الجديدة والحوافز المتاحة، حسب موقع (cars.com).

مع عدم ظهور أي علامات على حدوث اضطرابات في سلسلة التوريد العالمية ، تؤدي قيود المخزون إلى ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والحد من الصفقات المتاحة.

و وفقًا لتوقعات مبيعات JD Power ، قُدر متوسط ​​سعر صفقة السيارة الجديدة لشهر أبريل بـ 45.232 دولارًا - وهو ما يقل قليلاً عن الرقم القياسي المرتفع البالغ 45247 دولارًا الذي تم تسجيله في ديسمبر.

و في الوقت نفسه ، تتقلص الحوافز على السيارات الجديدة: قُدر متوسط ​​الحوافز بـ 1034 دولارًا في أبريل - بانخفاض 66 ٪ عن عام 2021.

و لحسن الحظ ، المساعدة في طريقها للمتسوقين الذين لديهم سيارة مستعملة للتداول بها، وتقدر شركة JD Power أن متوسط ​​حقوق الملكية التجارية لشهر أبريل بلغ 9،668 دولارًا أمريكيًا ، بزيادة قدرها 72.1٪ عن العام الماضي.

و تُظهر البيانات اتجاهًا مشابهًا ، حيث قدر 60٪ من التجار الذين شملهم الاستطلاع أن مدفوعات التجارة في التجارة زادت بين 11٪ و 20٪ مقارنة بالوقت نفسه في عام 2020 ، وأبلغ أكثر من 1 من كل 3 عن دفعات أكبر من 20٪.

و يوافق العملاء على ذلك - حصل ما يقرب من ثلثي مالكي السيارات الذين تداولوا في سياراتهم على عرض أعلى مما كان متوقعًا ، وتلقى حوالي نصف المستجيبين أكثر من 1،000 دولار أمريكي فوق مبلغ التبادل المتوقع ، وأفاد 20٪ أنهم تلقوا 3000 دولار أو أكثر.

و على الرغم من الاتجاه العام لتقلص الحوافز ، هناك عدد قليل من المركبات التي لا تزال تقدم صفقات سخية لشهر مايو والعديد منها يتجاوز متوسط ​​الحافز البالغ 2.3٪ من مشروع تجديد نظم الإدارة حسب تقدير شركة JD Power، و يمكن لسيارات الدفع الرباعي والشاحنة الصغيرة التالية أن تستوعب مغامرات الصيف المخطط لها وأن تحزم بطاقات أسعار أخف هذا الشهر.

جي إم سي تيرين إس إل تي 2022

و تحصل جي إم سي تيرين على تحديث في التصميم والتكنولوجيا لعام 2022 وجهًا جديدًا في تقرير صفقاتنا ، ترتدي أصغر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من جي إم سي وجهًا جديدًا ، مع مصابيح أمامية محدثة وشبكة أكثر صلابة.

شاشة العرض العلوية متوفرة حديثًا ، والتكامل اللاسلكي مع Apple CarPlay و Android Autoالآن يأتي المعيار،و يأتي طراز Terrain's SLT بأفضل صفقة لشهر مايو، حيث إنه يقع بين SLE الأساسي و AT4 الجديد للطرق الوعرة ، ويمثل ما يقرب من 32 ٪ من جميع مخزون 2022 Terrain الجديد بين تجار Cars.com.

و يمكن للمتسوقين الذين يشترون 2022 Terrain SLT الاستفادة من 750 دولارًا كمكافأة نقدية في جميع المناطق التي أجرينا عليها الاستطلاع ؛ يتوفر معدل تمويل خاص بنسبة 0٪ مع مكافأة نقدية بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا كصفقة بديلة للمتسوقين الذين يمولون مع جنرال موتورز الأم.


التعليقات