تعرف على أكثر الأفلام التشويقية لعيد الفطر لهذا العام

تعرف على أكثر الأفلام التشويقية لعيد الفطر لهذا العام
روج الفنانين العرب لأفلامهم التي من المنتظر أن ينافسوا بها خلال موسم إجازة عيد الفطر السعيد، ويشهد هذا العام منافسة قوية بين النجوم أحمد حلمي وزوجته منى زكي من جهة واحمد السقا وأحمد زاهر وهيفاء وهبي من جهة ثانبة، إضافة ال مجموعة أخرى من النجوم.

ويتنافس النجوم لتصدر إيرادات العيد، وبدأوا باستعراض برومو الأفلام والترويج اها عبر السوشيال ميديا ومن بينهم فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي الذي شوّق الجمهور للقصة الكوميدية التي يطرحها من خلال شخصية "مصطفى" الذي يعاني من روتين الحياة، ما يدفعه لمحاولة تغيير حياته، حسب (لها).



ويشاركه مجموعة من النجوم منهم سيد رجب، روبي، ونسرين أمين، وأحمد مالك، وعمرو عبدالجليل، ومحمود حافظ وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

كذلك عرض الفنان أحمد السقا البرومو الترويجي لفيلمه الجديد "العنكبوت" وظهر وهو يرتدي قناعاً باللون الأسود، ويقف أعلى الجسر ويقفز من فوقه.

ويشاركه في البطولة منى زكي، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


 



ويقدم الفنان أحمد زاهر فيلم تشويقي بعنوان "الفارس" ويعد أولى بطولاته في السينما ويشاركه في البطولة النجوم حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، وابنته ملك واللبنانية باميلا الكيك، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إلى ذلك تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمنافسة ضمن موسم أفلام عيد الفطر بفيلم "أشباح أوروبا"، بعد تأجيل عرضه في العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا.

ويشارك هيفاء بطولة الفيلم مجموعة من النجم بينهم أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وبيومي فؤاد وهو من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد حماقي.

التعليقات