"نابلس للتعليم التقني والمهني" تكرم العاملين بمناسبة عيد الفطر ويوم العمال العالمي

"نابلس للتعليم التقني والمهني" تكرم العاملين بمناسبة عيد الفطر ويوم العمال العالمي
رام الله - دنيا الوطن
كرمت جامعة نابلس للتعليم التقني والمهني العاملين في كلية ابن سينا للمهن الصحية، بمناسبة عيد الفطر السعيد ويوم العمال العالمي، تقديراً لجهودهم في خدمة الجامعة ومسيرتها التعليمية، وذلك بحضور رئيس الجامعة البروفيسور رزق سليمية، ورئيس مجلس أمناء الجامعة أ. سعيد كنعان، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء. كما وحضر الاجتماع عميد كلية ابن سينا للمهن الصحية د. إبراهيم الأقطم والهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وخلال كلمته، أكد أ.د. سليمية على أهمية دور العاملين في دعم مسيرة الجامعة ونهضتها، مشيراً إلى أن انتماء الموظفين وتفانيهم يشكل الركيزة الأساسية في مشوار الجامعة الطويل، ومعتبراً إياهم رواد ونواة الثورة التعليمة التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها في مجال التعليم التقني والمهني في فلسطين.

كما تطرق أ.د.سليمية إلى مجموعة من الاتفاقيات والشراكات التي عقدتها الجامعة مع مؤسسات وجامعات دولية عريقة، في عدة تخصصات في برامج البكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى الدورات التدريبية الخارجية لتعزيز مهارات الموظفين، ضمن مساعي الجامعة لتقديم تعليم يواكب المنهاج العالمي وخاصةً في المجالات التطبيقية والتقنية والمهنية.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء الأستاذ سعيد كنعان العاملين بهذه المناسبة مؤكداً على التزام مجلس الأمناء وإدارة الجامعة بدعم الموظفين وضمان حقوقهم، وصولاً إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي، وخلق بيئة مناسبة تلبي احتياجاتهم وتعزز من عطائهم وتقدمهم.

وخلال اللقاء ناقش الحضور عدداً من القضايا الإدارية والأكاديمية الناتجة من ضم كلية ابن سينا للمهن الصحية باعتبارها أول كليات جامعة نابلس للتعليم التقني والمهني.