جامعة فلسطين الأهلية تحدد موعد انتخابات مجلس اتحاد الطلبة

جامعة فلسطين الأهلية تحدد موعد انتخابات مجلس اتحاد الطلبة
جامعة فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
أقرت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس الطلبة في جامعة فلسطين الأهلية برئاسة الدكتور فايز أبو عمرية، موعد انتخابات المجلس في 11 أيار/ مايو 2022 المقبل، على أن يكون يوم السبت 7 أيار موعداً للدعاية الانتخابية ويوم الثلاثاء العاشر من أيار موعدًا للمناظرة.

وقال عميد شؤون الطلبة د. محمد صعابنه إن "الكتل الطلابية في جامعة فلسطين الأهلية ستتنافس على 33 مقعداً من مقاعد مؤتمر مجلس الطلبة للدورة القادمة 2022-2023، وستحظى هذه الانتخابات باهتمام كبير نظراً لانقطاعها لمدة عامين بسبب وباء كورونا".

وأضاف أنه ابتداءً من مساء يوم الأربعاء 27 نيسان سيتم إيقاف الأنشطة الطلابية الخاصة بالحركة الطلابية من احتفالات أو مهرجانات، ولن يسمح بدخول الزوار إلى الجامعة.

والجدير بالذكر أن صناديق الاقتراع وعددها ثلاث ستفتح أبوابها في تمام الساعة 9:00 صباحاً حتى 3:00 عصراً أمام الطلبة أصحاب حق الاقتراع و الذين يبلغ عددهم ما يقارب 2093 طالب وطالبة.

ويشار إلى أن جامعة فلسطين الأهلية تحرص على عقد انتخابات مؤتمر مجلس الطلبة سنوياً، كإرث يميز الجامعة ويرسخ ممارسة ديمقراطية وقيم الجامعة ورؤيتها، في عملية انتخابية تتميز بالنزاهة والشفافية.