مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

شركات قطاع خاص تساهم في توسعة مخل دار صلاح الغربي

رام الله - دنيا الوطن
قام مجلس قروي دار صلاح في محافظة بيت لحم بتنفيذ مقطع التوسعة في منطقة قبر حلوة المدخل الغربي للقرية، وتعبيده  بتكلفة اجمالية لا تقل عن نصف مليون شيكل.

ووجه محمود صلاح رئيس المجلس القروي الشكر لشركات القطاع الخاص وعلى راسها شركة رويال الصناعية التجارية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الحاج نبيل زغير وطاقم الشركة على ما بذلوه معنا من جهود، ونتمنى ان يستمروا في العمل  معنا للوصول الى الهدف المنشود وهو تخفيف الازمة المروية عن المواطنين.  ونتمنى استمرار دعم القطاع الخاص لهذه الجهود المبذولة من خلال توفير  دعما دائما لهذه المشاريع لما لها من انعكاس ايجابي  على حياة المواطنين.

وسينفذ مجلس قروي دار صلاح بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في المرحلة القادمة عمل جزيرة في الشارع وتخطيطه وعمل ممرات وكل ما يلزم لتسهيل مرور المركبات.

وضمن سياسة المسؤولية الاجتماعية لشركة رويال الصناعية التجارية قامت الشركة بتوسعة وتعبيد الشارع الواصل بين قرية دار صلاح ومدينة الخليل بالتعاون مع مجلس قروي دار صلاح وشركة كهرباء القدس وشركة الحسم للمقاولات. وكان الهدف الرئيسي لهذا المشروع هو تخفيف الصعوبات والحوادث التي تواجهها كافة المركبات على هذا الطريق.