حركة فتـح تختتم فعاليات بطولة "الشهيد محمد عبد الفتاح" الكروية في سلفيت

حركة فتـح تختتم فعاليات بطولة "الشهيد محمد عبد الفتاح" الكروية في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي سلفيت الرياضي،وبرعاية من حركة فتح، اليوم الإثنين، بطولة "الشهيد محمد عبد الفتاح" لكرة القدم على ملعب سلفيت البلدي، بمشاركة 16 ناديًا على مستوى محافظة سلفيت، واستمرت البطولة على مدار شهر رمضان المبارك .

ورحب أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد بالحضور، شاكراً الأندية المشاركة واللاعبين على إنجاح البطولة والتي تميزت بالروح الرياضية.

وأضاف عواد: "أن الحركة ستواصل تنظيم البطولات الرياضية للحفاظ على جيل الشباب، واستخدام المراكز الشبابية في مختلف المراحل النضـالية كتجمع وطنـي ضد سياسة الاحتلال".

وأكد عواد على دعم حركة فتـح للحركة الرياضية للشباب الفلسـطيني التي كانت نقطة انطلاق هامة في العمل الوطنـي، مشيداً بالدور الهام الذي لعبته الأندية الرياضية والتضحيات التي قدمتها الحركة الرياضية.

واستطرد عواد : "نجاح هذه البطولة تكريماً لذوي الشهيد محمد عبد الفتاح، وتأكيداً على أن قضية الشهداء الأسـرى يجب أن تبقى حاضرة في كل وقت، متوجهاً بالشكر لجهاز الشرطة وبلدية سلفيت واللجنة المُشرفة على الجهود التي بذلوها خلال البطولة".

ومن جهته، أثنى رئيس نادي سلفيت الرياضي ماهر أبو عرام على الجهود التي تبذلها حركة فتـح ودورها في تكريم الرياضيين والأندية الرياضية في محافظة سلفيت ما له اثر على رفع الروح المعنوية للرياضيين من دعم فئات الشباب، وإتاحة المجال لهم في ممارسة أنشطتهم الرياضية.

وفي اختتام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة والحكام واللجنة الرياضية المُشرفة، وجاءت نتيجة المباراة الختامية بفور نادي قراوة بني حسان بهدف نضيف مقابل نادي مسحة الرياضي .

وجاء ذلك بحضور، قائد منطقة سلفيت العميد اركان حـرب ايهاب السعيدني ومدراء الاجهزة الامنـية، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، ورؤساء الاندية الرياضية، وحشد من مُحبي الرياضة .