خلال ملاحقة الشرطة له.. رجل يعض كلبا في ولاية كاليفورنيا ويفر بالهروب

خلال ملاحقة الشرطة له.. رجل يعض كلبا في ولاية كاليفورنيا ويفر بالهروب
كشفت السلطات الأمريكية أن رجلا عض كلبا بوليسيا وطعنه في شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عندما ‏حاول الضباط اعتقاله يوم الأربعاء الماضي.‏

وذكرت شرطة فيرفيلد أن الرجل بدا وكأنه تحت تأثير المخدرات، ونُقل الكلب المسمى "كورت"، إلى مستشفى بيطري لتلقي العلاج والتعافي في المنزل مع معالجه، حسب (سبوتنيك بالعربي).


وعن تفاصيل الواقعة، تم استدعاء ضباط الشرطة في البداية إلى منزل أحد الضحايا المسنين بعد ظهر الأربعاء، بناءا على بلاغ عن عملية سطو، حسبما ذكرت إدارة الشرطة في منشور على "فيسبوك"، بعدها تلقت الإدارة بلاغا من موظف في شركة "أمازون"، قال إن الرجل هدده بقتله وسرقة شاحنته.

ووجد الضباط الرجل البالغ من العمر 44 عاما يركض داخل منزل الضحية الأولى، وحاولوا إخراجه وفشلوا في ذلك، فاستعانوا بالكلب البوليسي "كورت" لمساعدتهم في المهمة.

وقالت الشرطة إنه حدثت مواجهة بين الكلب والرجل، وبعد ذلك عض الأخير الحيوان في وجهه وطعنه في جانبه الأيسر بسكين، و عولج الرجل في المستشفى من إصابات غير محددة، ولم يتضح ما إذا كانت متعلقة بهجوم الكلب عليه أم لتعاطيه المخدرات المزعوم.

وتم حجز الرجل في سجن مقاطعة سولانو بمدينة فيرفيلد، للاشتباه في ارتكابه السرقة والاقتحام أو إيذاء كلب بوليسي وعرقلة أو مقاومة موظف عام.

التعليقات