جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات طبية وانسانية

جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات طبية وانسانية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
استكملت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية مشروعها الخيري الذي يهدف لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للمرضى والحالات الإنسانية وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة.

وضمن المساعدات المقدمة لمرضى الكورونا قدمت الجمعية 7 أجهزة أوكسجين GENERATOR وجهاز CPAP لحاجة هؤلاء لتلك الأجهزة فهم يواجهون صعوبات شديدة في التنفس تصل لخطر الاختناق.

وأما عن مشروع الكراسي الكهربائية والطبية لذوي الإعاقة والمسنين وفرت الجمعية كرسي كهربائي عدد 4 لأربعة حالات من ذوي الإعاقة كما وفرت كرسي عادي لحالة بحاجة إليه.

وتمت مساعدة فتاة بترت يدها فوقالكتف بتوفير طرف صناعي لها بقيمة 18000 شيقل، كما تم توفير جهاز للمشي لحالةمرضية بحاجة إليه بقيمة 4000 شيقل، وتم توفير سرير طبي لحالة مرضية بحاجة إليه، وقدمت الجمعية مبلغ 1000 دولار مساهمة في عملية لحالة مرضية بحاجة للمبلغ لإجراءتلك العملية.

وجزء من مشاريع الجمعية الخيرية مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، فما زالت الجمعية مستمرة بتوفير الدعم اللازمللمنازل التي هي بحاجة لترميم أو بحاجة لأثاث، حيث تم تسليم اسرة فقيرة بعض اللوازم الأساسية اللازمة مثل ثلاجة وخزانة و3 سراير وطقم كنب وحرامات عدد 7، ولأسرة بحاجة إلى ثلاجة وغسالة وغاز و55 م، بلاط تم توفيرهم لها، كما تم توفير 3 أطقم كنب لعائلات بحاجة إليهم.

وأعربت جمعية التضامن، والأسرالمستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات تدعم من هم بأمس الحاجة للعون.