أكاديمية البيرة الكروية تسدل الستار على موسمها الكروي

رام الله - دنيا الوطن
بحضور أعضاء من المجلس البلدي، أهالي خريجي طلاب الأكاديمية، وكوكبة من الشخصيات الرياضية والاجتماعية الوطنية، اختتمت أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية فعاليات موسمها السابع بتخريج لاعباتها ولاعبيها في حفل مهيب احتضنه منتزه البيرة أول أمس الأربعاء.

وافتتح الحفل بالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين جميعاً، تلاها عزف للنشيد الوطني الفلسطيني. وخلال كلمته تحدث رئيس مؤسسة شباب البيرة السيد عمر عطا عن أهمية هذا الحفل الذي توج مجهودات كبيرة من قبل اللاعبين وذويهم على حد سواء طوال الموسم الكروي المنصرم، متمنياً لكافة الخريجين التوفيق في مسيرتهم الرياضية والأكاديمية المستقبلية.

بدوره تحدث السيد عبد الحكيم اتيم القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة عن سعادته بتخريج هذا الفوج واستمرارية الاكاديمية الكروية بتخريج العديد من لاعبات ولاعبي كرة القدم الموهوبين والدور الذي تلعبه هذه الأكاديمية في صقل شخصية هؤلاء اللاعبين وما توفره لهم من وسائل ودعم لتطويرهم وتحقيق أحلامهم.


افتتحت فقرات الحفل بفقرة رياضية استعراضية من أداء اللاعب الاستعراضي المميز يوسف حواري، الذي قدم فقرة كروية استعراضية مميزة، تلاها فقرات فنية عديدة، حيث قدمت فرقة فنونيات للدبكة الشعبية عدة لوحات تراثية وطينة تحاكي هموم وأفراح شعبنا الفلسطيني وهويته الأصيلة. كذلك، قدم الفنانان المحليان شادي البوريني وقاسم النجار وصلة مميزة من الأغاني الوطنية البارزة والأهازيج التراثية برفقة الخريجين من الأطفال، تضمنها أجواء حماسية ووطنية جياشة تفاعل معها الحضور بشكل استثنائي.

واختتم الحفل بتكريم لاعبي فئتي الناشئين والأشبال الذين حققوا الفوز بالمركزين الأول والثاني توالياً في بطولة أنطاليا الدولية لكرة القدم التي عقدت مؤخراً في المدينة التركية، إضافةً إلى تكريم الطاقم الفني المشرف على الأكاديمية وهم كل من: حسن حسين، وليد فارس، ساجد قراقرة، باسل قرعان، تيماء قطامش، عبد الله غنام، أية خطاب، بشار شوبكي، يوسف الصالحي، وجابر أبو رحمة. كذلك، تم تكريم كل من الإعلامي أشرف عابد، والمعالج معتصم عابد، قبل أن يتم تكريم قرابة المائتان لاعباً ولاعبة من خريجي الفوج السابع.

وعبر المدير الفني للأكاديمية المدرب حسن حسين عن نجاحات الأكاديمية الكروية بعد موسمها السابع، والتي شملت تخريج عدد كبير من اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا المنتخبات الوطنية المختلفة أفضل تمثيل، إضافة الى الفرق المختلفة في مؤسسة شباب البيرة وصولاً الى الفريق الكروي الأول الذي يضم اليوم عدد من خريجي الأكاديمية الكروية كلاعبين محترفين. مؤكداً أن هذه النجاحات ليست سوى نتيجة لعمل مضني من قبل مختلف الطواقم الفنية والإدارية للأكاديمية من أصحاب الشهادات والخبرات التخصصية الفنية والإدارية طوال الأعوام المنصرمة.

يذكر أن أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية تستعد لافتتاح الموسم الثامن قريباً، حيث سيتم الإعلان عن بدء التسجيل للموسم الكروي الجديد خلال الأيام المقبلة.

التعليقات