لعروس صيف 2022.. شاهدي أرقى الأقراط المرصعة بحجر الأونيكس

لعروس صيف 2022.. شاهدي أرقى الأقراط المرصعة بحجر الأونيكس
يعتبر حجر الأونيكس من الأحجار الكريمة الجذابة، حيث يتميز بألوانه المختلفة، ويوجد في الطبيعة باللون الأسود والأبيض والأصفر، ولكن يُعد اللون الأسود هو الأكثر رواجًا في عالم المجوهرات.

وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم فاخرة لمجوهرات مرصعة بحجر الأونيكس الأسود، يُمكن الاستعانة بها في تنسيق مجوهرات العروس، للظهور بإطلالة فخمة في ليلة الزفاف، حسب (سيدتي).

أقراط مرصعة بحجر الأونيكس من كارتييه



قدمت ماركة كارتييه Cartier العديد من التصاميم الأنيقة لأقراط مرصعة بحجر الأونيكس، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Panthère de Cartier، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ54 ماسة قطع بريانت بوزن 1.11 قيراطاً، مع 6 أحجار من الأونيكس.

أقراط مرصعة بحجر الأونيكس من لويس فويتون



لإطلالة أنثوية جذابة في يوم زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لأقراط Blossom BB، من ماركة لويس فويتون Louis Vuitton، التي صُممت على شكل زهرة Monogram من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بماستين بوزن 0.08 قيراطاً، مع أحجار من الأونيكس.

أقراط مرصعة بحجر الأونيكس من ديور



لإطلالة أنيقة وناعمة، نرشح لكِ هذا التصميم لأقراط Rose Des Vents، من ماركة ديور Dior، التي صُممت الأقراط على شكل نجمة ذات 8 رؤوس من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الأونيكس، مع أحجار من الألماس بوزن 0.084 قيراطاً.

أقراط مرصعة بحجر الأونيكس من تيفاني آند كو



لإطلالة أكثر بساطة للعروس الرومانسية الهادئة، قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، هذا التصميم الراقي لأقراط Circle، التي صُممت على شكل دائري من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بحجرين من الأونيكس الأسود بتصميم راقٍ وجذاب.

أقراط مرصعة بحجر الأونيكس من أنوشكا


لإطلالة عصرية وجريئة، نرح لكِ هذا التصميم لأقراط French Hook، من ماركة أنوشكا Annoushka، التي صُممت على شكل خُطاف من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجرين من الأونيكس الأسود بوزن 7.67 قيراطاً.

التعليقات