(تيك توك) ينقذ سيدة من الاختطاف بفضل هذه الإشارة

(تيك توك) ينقذ سيدة من الاختطاف بفضل هذه الإشارة
كشفت السلطات أن سيدة من ولاية تينيسي اختطفها صديقها السابق، لكن الشرطة أنقذتها بعدما استخدمت إشارة سرية من (تيك توك) لتنبيه موظف محطة وقود بأنها في ورطة.

وكشفت الشرطة أن سميث أثناء القيادة على الطريق السريع هدد الضحية ورفض السماح لها بالخروج، و السيدة التي لم تذكر هويتها، من مقاطعة هيكمان، كانت تزور شقيقها يوم الأحد عندما ظهر صديقها السابق جوناثون سميث (31 عاما)، وجعلها تركب سيارته، ودخلا في مواجهة جسدية، كما قال الملازم مايك دودو من مكتب شرطة مقاطعة هيكمان، حسب (روسيا اليوم).

وقال الملازم دودو: "إنه قاد شرقا على الطريق السريع 100 عندما دخلا في مواجهة جسدية داخل الشاحنة، ثم طلبت السيدة السماح لها بالخروج، وقال دودو إن سميث رفض طلبها ثم هددها بقتلها عن طريق الاستيلاء على مفك البراغي".

وبدأ سميث القيادة بتهور قبل أن يتوقف عند محطة وقود في الساعة الواحدة ظهرا، ودخل كلاهما متجر المحطة ، حيث فكرت في طريقة سرية للإعلان عن المأزق الذي هي فيه.

وقال الملازم دودو: "إن المختطفة مدت راحة يدها إلى الأمام، ووضعت إبهامها في الداخل وأغلقت أصابعها الأربعة أمام أمين الصندوق، الذي كرر الإيماءة وأومأت المرأة برأسها.

ويشار إلى أن هذه الإشارة، الشبيهة بالقبضة المشدودة، أصبحت شائعة على (تيك توك)، وتُستخدم لتنبيه الآخرين بالحاجة إلى المساعدة أثناء حالة العنف المنزلي.

واتصل الموظفون بالشرطة وحاولوا تعطيل سميث لبعض الوقت، لكنه أيقن أن هناك خطأ ما كان يحدث وغادر محطة الوقود مع الضحية، على حد قول الشرطة.

وقالت الشرطة إنه بينما كان سميث يغادر، دخل ضابط شرطة مقاطعة هيكمان إلى محطة الوقود وتبع ذلك مطاردة بالسيارات لمدة 15 دقيقة قبل أن تصطدم شاحنة سميث في جدول على طريق بير فالي في مقاطعة ديكسون.

و هرب سميث بعد الحادث سيرا على الأقدام ولكن تم القبض عليه، ووجهت إليه تهم الخطف الجسيم والاعتداء المنزلي المشدد، ولحسن الحظ، لم تتأذ المرأة في هذه العملية المرعبة.


 


التعليقات