مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية دورا المنتخب

مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية دورا المنتخب
رام الله - دنيا الوطن
جرى أمس الأحد في قاعة استاد دورا الدولي مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية دورا المنتخب دورة (2022-2026) بحضور مدير عام الحكم المحلي-الخليل م.رشيد عوض وطاقم المديرية، وأعضاء المجلس البلدي السابق وأعضاء المجلس البلدي المنتخب، وممثل محافظ الخليل ا.اكرم الشروف، وامين سر إقليم فتح جنوب الخليل ا.اياد ريان، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية، وممثلي عن مؤسسات المجتمع المدني ومواطنين.

وهنأ عوض المجلس البلدي الجديد، مثمناً جهود المجلس السابق وتفانيهم في خدمة دورا وأهلها وتحقيق العديد من الإنجازات، داعيا المجلس الجديد الى تكاتف الجهود والعمل للوصول الى أفضل مستوى للخدمات، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

كما بارك رئيس البلدية السابق أ.عبد الرحمن الدراويش للمجلس البلدي المنتخب متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة اهلهم وبلدهم. واستعرض أهم الاعمال التي تم انجازها خلال الدورة السابقة (2017-2021)، كما واستعرض التقرير المالي امام الحضور.

من جانبه عبر رئيس بلدية دورا المنتخب اللواء أحمد سلهوب عن شكره وامتنانه على الثقة الغالية التي أولاها اياهم ابناء المدينة، ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية، مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود والتكاتف من أجل إكمال المسيرة التنموية للنهوض بمدينة دورا، مشيداً بجهود موظفي البلدية والمواطنين في المدينة ودورهم في عملية تنمية وبناء وتطوير المدينة.

وفي نهاية مراسم التسليم جرى التوقيع على التقريرين المالي والاداري ومحضر الاستلام ليصبح نافذا بشكله الرسمي.

يشار الى انه عقد سابقاً جلسة خاصة للمجلس البلدي المنتخب تم فيها انتخاب اللواء أحمد سلهوب رئيساً للبلدية وم. مهند عمرو نائباً لرئيس البلدية.