شاهدي: أرقى وأغرب فساتين الزفاف بتصاميم محتشمة

شاهدي: أرقى وأغرب فساتين الزفاف بتصاميم محتشمة
تحتوي مجموعة فساتين الزفاف لصيف 2022 على الموديلات المحتشمة التي تُناسب كل عروس، سواء كانت محجبة أم غير محجبة، حيث تعدّدت التصاميم بين المنفوشة، والناعمة، وقصّة الحورية، والعمودية، والمطلوب منكِ اختيار الموديل الذي يناسب قوامكِ.

فساتين زفاف بتصاميم محتشمة





تصاميم متنوّعة ومختلفة تجمع بين الرقي والاحتشام قدّمتها العديد من الماركات العالمية؛ لتناسب كل عروس مهما كان ذوقها، خاصة أن الفساتين المحتشمة صيحة رائجة في عالم الموضة اليوم، حسب (سيدتي).

اختاري فستان زفافكِ بنقشات ملوّنة من مجموعة كلير بوتيبون Claire Pettibone بقصّة واسعة وأكمام طويلة، زيّنته الورود بأحجام مختلفة؛ حتى تكوني كالأميرة الساحرة في هذه الليلة المميّزة.

كما بإمكانكِ اعتماد فستان زفاف محتشم بأكمامه الطويلة وياقته العالية وبقصّته المنفوشة، أو حتى مع أكمام طويلة ومنفوخة مطرز بأحجار اللؤلؤ، بالإضافة إلى موديل فستان زفاف ناعم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة لمحبّات الإطلالة الناعمة والبسيطة.

وبقصّة الحورية يمكنكِ أيتها العروس ارتداء فستان زفاف مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين مطرز بأحجار اللؤلؤ، و لمحبّات القصّات العمودية، يمكنهن اختيار فستان زفاف مع أكمام منفوخة وياقة مفتوحة على شكل V أو فستان زفاف بأكمام طويلة وياقة عالية من قماش الساتان الحريري من مجموعة ميزون سينيور Maison Signore.

فستان زفاف محتشم

فستان زفاف محتشم من إيلي صعب Elie Saabمن موديلات فساتين الزفاف المحتشمة التي برزت في صيف 2022، الفساتين بالقصّة المنفوشة، حيث تكون القطعة الفوقية بأكمام طويلة مع تنورة واسعة.

و قد غلبت التصاميم الناعمة ودون التفاصيل الكثيرة على هذه الصيحة، مثل فستان الزفاف من دار إيلي صعب Elie Saab بأكمام طويلة وطرحة قصيرة لكل عروس تبحث عن الفخامة بأسلوب بسيط وناعم.

كما تتميّز صيحة فساتين الزفاف الـ A Line بأنها تبدو واسعة ومحتشمة، خاصة مع الأكمام الطويلة، بالإضافة لقصّات عصرية مبدعة بطريقة غير تقليدية، وموديلات متنوّعة، بحيث تتناسب مع العروس العصرية التي تبحث عن مظهر رائع وغير تقليدي، ولكن بشكل جذّاب من ماركة آميليا كازابلانكا Amelia Casablanca، حيث تمّ تقديم الفستان بشكل عصري بامتياز.

وأخيراً، سيطرت موضة فساتين الزفاف بموضة الكاب القصير المثبّت عند الأكتاف، على مجموعات العروس لموسم ربيع وصيف 2022، حيث يمكن لهذه الصيحة أن تتناسب مع ذوق العروس التي تبحث عن الفخامة في إطلالة ليلة الزفاف، كما تعتبر من أكثر الموديلات التي يمكنها اختيارها إن كانت ترغب في إطلالة محتشمة تلبّي ذوقها، بالإضافة إلى موضة فساتين الزفاف التي تتميّز بظهر مغطى تماماً للعودة من جديد بعد اختفاء لعدة سنوات، ولكنها عادت بمختلف الأشكال والتطريزات.

التعليقات