تعرف على أقوى عضو بداخل سيارات شرطة دبي

تعرف على أقوى عضو بداخل سيارات شرطة دبي
تشتهر شرطة دبي  بإمتلاكها عددا من أقوى وأسرع سيارات الشرطة على مستوى العالم، وتستمر في تعزيزه بمزيد من الموديلات الاستثنائية.

وكان أحدث وافد على أسطول شرطة دبي، الموديل الذي أعلن عنه ضمن سيارات دورية غياث الذكية من ماركة W Motors، لذلك إليك اللقطات الرسمية للطراز الجديد لدورية غياث Ghiath Smart Patrol الذي صمم خصيصا لشرطة دبي، حسب (العين الإخبارية).

و الطراز صممته الماركة التي تتخذ من دبي مقرا لها، وكانت قد أنشأت في الأصل في مدينة بيروت عام 2012، من قبل رالف آر دباس، حيث كانت دابليو موتورز أول مصنع لبناني للسيارات الرياضية، وهي أول شركة في الشرق الأوسط لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة.










وماركة "دبليو موتوروز" سبق لها إنتاج موديلات خارقة متميزة أبرزها طراز Lykan Hypersport، وبحسب الشركة، طراز الدورية الجديد يمثل الجيل الثاني من هذا النوع من السيارات الشرطية، حيث أن الجيل الأول من سيارات دورية غيث استخدم موديلا سابقا من سيارات شيفروليه Tahoe.

قدراته
ومما يتمتع به طراز دروية الشرطة الذكية غياث بدبي Ghiath Smart Patrol، كاميرا بيريسكوب قابلة للنشر بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى ثماني كاميرات مراقبة خارجية، وأيضا يتمتع بنظام التعرف على الوجوه ولوحات ارقام السيارات، مع طائراة مسيرة لتعزيز قدرات المراقبة والتتبع.

ومن الداخل يتمتع الطراز بشاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس يصل لـ 16 بوصة، على اتصال مباشر مع مركز عمليات الشرطة الرئيسي.

وسمات سيارات الشرطة المضافة للطراز تشمل، مقعد خلفي مصمم خصيصًا مع قفص واقي يعزل خلفه المحتجزون، وحاويات في منطقة الحقيبة الخلفية لمعدات البحث والإنقاذ.

قوة المحرك
بجانب ما يتمتع به من مواصفات استثنائية كسيارة شرطية، يحظى طراز دورية غياث الجديد، بمحرك قوي ينتج قوة 400 حصان، بعزم دوران 413 لفة/قدم، ونظام دفع رباعي.

التعليقات