وفد من مديرية شرطة سلفيت يلتقي رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي

رام الله - دنيا الوطن
قدم وفد من مديرية شرطة سلفيت على رأسه العميد حقوقي مأمون فحماوي يرافقه عدد من مدراء الإدارات التهاني لرئيس البلدية المنتخب أ. عبد الكريم زبيدي بمناسبة انتخابه رئيسا لبلدية سلفيت و استلام مهام الرئيس.

يذكر ان هذه الزيارة جاءت في اطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدية ومديرية الشرطة، وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بالبلدية بشكل حضاري، بالإضافة الى زيادة التنسيق والتعاون المشترك معهم، في سبيل الحفاظ على الامن والنظام العام في المجتمع عن طريق الشراكة المجتمعية و تبادل الآراء والمعلومات.

وأشاد رئيس البلدية زبيدي بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة والبلدية، مثمنا دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي البلدة، وتطبيق سيادة القانون، مؤكدا استعداد البلدية التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

من جهته أكد العميد الفحماوي على حرص الشرطة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة، مضيفا حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والاقتراحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.